عالم السيارات

23 ربيع الأول 1441 20 نوفمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية محليات
"أوتو جروب" تفتتح أحدث صالة عرض لسيارات كيا
# الإثنين , 28 أكتوبر 2019 07:46 م
"أوتو جروب" تفتتح أحدث صالة عرض  لسيارات كيا
"أوتو جروب" تفتتح أحدث صالة عرض لسيارات كيا

 

 
 احتفلت اليوم شركة" اوتو جروب القصراوي " الموزع المعتمد لعلامة كيا التجارية بافتتاح صالة عرض لسيارات "كيا"،  على مساحة 750 متر باستثمارات كبيرة ..وذلك على طريق اسكندرية القاهرة الصحراوى بمول داماك .



وتأتى هذه الخطوة انطلاقاً من استراتيجية شركة كيا التي تهدف إلى توسع شبكة معارض ومراكز خدمات ما بعد البيع في كافة أنحاء الجمهورية وذلك ضمن جهودها لإرضاء عملاءها. 




وقد كان فى استقبال الحاضرين ياسين الصيد رئيس مجلس الادارة والدكتور ياسر القصرواى نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب ومحمد القصراوى العضو المنتدب وخالد الصياد مدير عام الشركة وبهذه المناسبة صرح ياسر القصراوى رئيس مجلس إدارة شركة اوتوجروب القصراوى .. بان حرص الشركة على التوسع فى اعمالها تأتى من منطلق الثقة المطلقة مناخ الاستثمار فى مصر  .. والطفرة الغير مسبوقة فى قطاع انشاء وتطوير الطرق والتى سوف تساهم بدورها فى فتح فرص استثمارية غير محدودة ابرزها فى انشاء تجمعات سكنية جديدة سوف تحتاج بدورها الى العديد من الخدمات خاصة فى قطاع السيارات والذى نتوقع ان يحقق نموا كبير قد يتجاوز حاجز ال 50% خلال المستقبل القريب . 



وبدوره صرح أسامة محمود، رئيس قطاع التسويق بالشركة، إنه تم تجهيز صالة العرض علي هذه المساحة لتستوعب عددا كبيراً من سيارات كيا،  حيث قمنا بتاسيس الموقع من طابقين عبارة عن صالة عرض ومبني للإدارة والمبيعات.


وأضاف محمود في تصريحات خاصة لـ"عالم السيارات"، أن صالة العرض تصميمها وفقا للمعايير الموضوعة من جانب شر كة كيا العالمية .. وتم اختيار هذا الموقع الاسترتيجى ليخدم مناطق اكتوبر والشيخ زايد .. كما ان اطراف الطريق يشهدا طفرة عمرانية كبيرة تتمتع بعاملى القدرة والكثافة بما سوف يتيح الفرصة بتعزيز علامة كيا التجارية

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
أخيراً .. نيسان تكشف عن سنترا 2020 الأربعاء , 20 نوفمبر 2019 09:22 ص