عالم السيارات

20 ذو الحجة 1440 21 أغسطس 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
أوتوماك فورميلا ينطلق في دورته الـ26 لعام 2019 سبتمبر المقبل
محمود قرشي
# الإثنين , 05 أغسطس 2019 10:37 م

بشعار جديد وتحت إدارة جديدة, ينطلق "معرض القاهرة الدولي للسيارات" المعروف باسم "أوتوماك فورميلا" في دورته الـ26 لعام 2019 في نفس موعده الذي حدد مسبقاً في الفترة من 18 – 22 سبتمبر المقبل بنفس موقعه بمركز مصر للمعارض الدولية.

وتنظم المعرض هذا العام شركة وحيدة هي "إنفورما ماركتس" بما يجعله يحمل هوية جديدة وشكلاً مغايراً يظهر باستحداث علامة جديدة له تحت شعار "Live Your Motoring Future Today" أي عش مستقبل السيارات اليوم.

وقد أوضح السيد "هاني خفاجي"، المدير العام لشركة "إنفورما ماركتس-مصر"، معلقاً على الدورة الـ26 من المعرض الدولي: "لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة وابتهاجاً بدورة هذا العام من معرض "أوتوماك-فورميلا". هناك أكثر من 35 شركة سيارات حرصت على الوجود هذا العام لإطلاق أحدث موديلاتها العالمية لعام 2020 في السوق المصرية. ويمكنني أن أقول إن دورة عام 2019 تأتي معها قائمة عريضة من المفاجآت الحصرية غير المسبوقة، منها أن شركة إنفورما ماركتس أصبحت المنظم الوحيد للمعرض، بالإضافة إلى إطلاق أكثر من 40 سيارة جديدة للمرة الأولى في السوق المصرية، وتوفير قسماً خاصاً بوسائل النقل الكهربائية، ناهيك عن منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال وركن كبير للمطاعم والمشروبات."

كما أضاف السيد "خفاجي": "ومن ضمن المفاجآت الأخرى المميزة في دورة هذا العام من "أوتوماك-فورميلا" توافر حافلات منتظمة لنقل الزوار من مواقف السيارات إلى صالات العرض مجانا، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الجانبية واختبارات القيادة، والكثير من المفاجآت التي ستكشف عنها "شل هيليكس" في الدورة السادسة والعشرين من المعرض الدولي."

ومن المتوقع أن يزور المعرض في الدورة الـ26 من "أوتوماك فورميلا" لعام 2019 قرابة الـ200,000 زائر في مقره بمركز مصر للمعارض الدولية على مساحة شاسعة تزيد على 40,000 متر مربع موزعة على ثلاث قاعات عرض كبيرة.

وقد أعلنت 28 ماركة سيارات متنوعة المنشأ عن مشاركتها في الدورة الـ26 من "أوتوماك فورميلا" لعام 2019 هي: أستون مارتن, أودي, بي أم دبليو, بريليانس, بي واي دي, شيري, ستروين, دي أف أس كيه, دي أس, فيات, فورد, هيونداي, جاك, جاجوار, جيب, كيا, لادا, لاند روفر, ميني, نيسان, بيجو, رينو, سيات, سكودا, تويوتا, فولكس فاجن, فولفو, وزوتي. كما سيكون هناك قسم كبير للدراجات النارية ووسائل النقل الكهربائية. 

وتشهد الدورة الـ26 من "أوتوماك فورميلا" لعام 2019 إطلاق تطبيق إلكتروني سيتم تفعيله اعتباراً من شهر أغسطس الجاري؛ إذ يوفر هذا التطبيق لمستخدميه كل ما يحتاجون معرفته عن المعرض، بما في ذلك أحدث عروض الرعاة والعارضين وقائمة شاملة بالسيارات المعروضة مع مواصفاتها الفنية وصور مختلفة لها. كما يمد التطبيق الإلكتروني مستخدميه بأحدث الأخبار المتعلّقة بقطاع السيارات، ليس فقط طوال فترة المعرض وإنما على مدار العام، وغيرها من المزايا الحصرية التي توفرها هذه الخدمة للمرة الأولى لزوار المعرض.

وسيتمكن الزوار من الحصول على خصم على تذاكر المعرض بنسبة 10% إذا ما تم حجزها من خلال التطبيق الإلكتروني، بالإضافة إلى الرموز الترويجية وكوبونات الخصم المتعلقة بخدمات أوبر والتي يستطيع المستخدمون الحصول عليها عبر التطبيق كذلك، لتعزيز تجربة زيارة المعرض الدولي ونقلها إلى مستوى جديد كليا يواكب التقنيات العصرية.

ولم تغفل الدورة الـ26 من "أوتوماك فورميلا" لعام 2019 أهمية التوجه العالمي نحو استخدام الطاقة الكهربائية الذي يسود كل أسواق السيارات الأخرى؛ حيث يوجد في المعرض قسم خاص يضم أبرز الشركات المرموقة المتخصصة في البنية التحتية والشواحن الكهربائية لتسليط الضوء على الأهمية المتزايدة للسيارات الكهربائية صديقة البيئة.

كما حرص قطاع البنوك وشركات تمويل السيارات على المشاركة في الدورة الـ26 من "أوتوماك فورميلا" لعام 2019 من خلال تقديم خطط التمويل والتقسيط للحصول على سيارة جديدة تلبي احتياجات ورغبات كافة الزائرين.

ولضمان استمتاع جميع الزوار بلا استثناء بأوقاتهم خلال أيام المعرض، ستتضمن الدورة الـ26 من "أوتوماك فورميلا" لعام 2019 باقة متنوعة من الأنشطة الترفيهية لكل الأعمار، بالإضافة إلى الاستماع إلى الموسيقى وتوافر خيارات الأطعمة والمشروبات المتنوعة في ركن المطاعم الخاص، وغيرها من الفعاليات والأنشطة المصاحبة للمعرض.

ومن من أهم معالم الدورة الـ26 من "أوتوماك فورميلا" لعام 2019 استمرار رعاية شركة "شل هيليكس للزيوت" للمعرض؛ حيث أعلنت الشركة في أواخر شهر مارس الماضي خلال مؤتمر صحفي كبير عن توقيعها عقد رعاية جديد للمعرض يستمر لمدة ثلاثة أعوام أخرى.

وبصفتها الناقل الرسمي للزائرين بالمعرض، حرصت شركة "أوبر مصر" المتخصصة في خدمات نقل الركاب على تقديم تخفيض على رحلات زوار المعرض والاستفادة القصوى من عروض الشركات المختلفة في هذا الكارنفال الاحتفالي المميز. 


 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا
كيا تطلق موهافي 2020 الجديدة في كوريا الثلاثاء , 20 أغسطس 2019 02:12 م