عالم السيارات

22 ربيع الأول 1441 19 نوفمبر 2019

الرئيسيةالرئيسية محليات
رينو للشاحنات تطلق طرازات 2019 بالشراكة مع تراينجل للمعدات الثقيلة
# الثلاثاء , 23 أبريل 2019 03:13 م

 

أعلنت اليوم شركة تراينجل للمعدات الثقيلة، وكيل  العديد من العلامات التجارية العالمية فى مجال المعدات الثقيلة ، بالشراكة مع رينو للشاحنات في فندق Triumph بالتجمع الخامس، وذلك بإطلاقها أحدث طرازات الشاحنات الثقيلة فى مصر تلبية  لمتطلبات مشروعات التطوير والبنية التحتية المتنامية فى مصر.

الطرازات التي تم تدشينها في 2019 هي: "D"، "C" و "K" والمعروفة عالمياً بمتانتها وتحملها لأصعب ظروف التشغيل والخدمه الشاقه مع اقل تكاليف صيانة وبالطبع أقل إستهلاك وقود،  لتصبح بذلك الشريك الفعال للعملاء في زيادة الإنتاجية والربحيه والتي ستنعكس ايجابيا علي ارباحهم النهائيه. تلك الطرازات مزودة بأحدث التقنيات في عالم الشاحنات لتقدم تجربة متميزه يعتمد عليها المالك والسائق كسهولة القيادة، الراحة، تحمل الأوزان الثقيلة، والقدرة على مواجهة مختلف ظروف التشغيل ووعورة الطرق.


وفى كلمته التى ألقاها خلال حفل إطلاق الطرازات الجديدة، قال المهندس عمرو الطويل، العضو المنتدب لمجموعة شركات تراينجل: ”تأتي شراكتنا مع رينو للشاحنات فى إطار التوسع الذي تشهده مصر بالتزامن مع زيادة مشروعات التطوير والتنمية فى إطار رؤية مصر 2030. وهذه الشراكة القيمة ستؤدي إلى تحقيق المزيد من الفاعلية فى مجال النقل الثقيل، والتي تأتي استجابةً للمتطلبات المتزايدة فى مجال المقاولات والتطوير بالبلاد. مما يضمن حصول عملاءنا على شاحنات تتميز بخدمه شاقه فعالة، معمرة، واقتصادية فى استهلاك الوقود.“

رينو للشاحنات هي جزء من مجموعة فولفو ، واحدة من أكبر مصنعي الشاحنات والحافلات والمعدات الثقيلة والمحركات الصناعية والبحرية فى العالم. وتمتلك رينو للشاحنات خبرة تزيد عن قرن من الزمان فى تقنية تصنيع الشاحنات، مما يؤهلها لتقديم نطاق واسع من الشاحنات وخدمات ما بعد البيع التي يتم تصميمها خصيصاً لتتوافق مع المتطلبات المحلية والإقليمية فى مجالات التوزيع، المقاولات، و النقل على الطرق السريعة.


وعلَق غريغوار بليز، رئيس رينو للشاحنات فى الشرق الأوسط: ”أصبحت مصر خلال السنوات الأخيرة سوقاً استراتيجياً لشاحنات رينو باعتبارها سوقاً محورياً فى الشرق الأوسط، ولذلك فنحن سعداء للغاية باختيار شريك مثل تراينجل للمعدات الثقيلة التى ستشرف على المرحلة القادمة من رحلتنا فى مصر. وتعد الطرازات التى نطلقها اليوم من استثماراتنا الكبرى التى تقدم نطاقاً واسعاً من الخيارات والحلول لمختلف الاستخدامات. إن خواص شاحنات رينو للتطبيقات الشاقة تم تصميمها لتفي باحتياجات مشروعات البناء والمقاولات ذات الإيقاع السريع الذي تتمتع به مصر حالياً، ومع ارتفاع تكاليف الوقود، فنحن فخورين بأن نعلن أن الشاحنة من طراز "D" بالتحديد قد أثبتت قدرتها على توفير استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 7?.”

وفى بداية الشهر الحالي، قامت رينو للشاحنات بدعوة 10 من عملاءها فى مصر لتجربة شاحناتها الجديدة فى فعاليات Xperience Days 2019، والتى أقيمت فى مملكة البحرين بحضور 450 عميل من مستخدمي الشاحنات من حول العالم ليخوضوا تجربة فريدة. بدأت الفعالية بتجربة القيادة لأحدث طرازات شاحنات النقل للمسافات الطويلة  "C" إلى جانب طراز البناء والمقاولات "K"، أعقبتها ورش عمل تناولت حلول النقل المختلفة من رينو للشاحنات، والتى ناقشت خصائص مثل الأمان، تخفيض استهلاك الوقود، خدمات ما بعد البيع، والخدمات التمويلية.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا