عالم السيارات

15 شعبان 1440 20 أبريل 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
المجموعة البافارية للسيارات تطلق رسميا العلامة الكهربائية BMWi في مصر
# السبت , 13 أبريل 2019 07:44 م

أعلنت المجموعة البافارية للسيارات وكيل العلامات الألمانية الفاخرة BMWو MINIعن إطلاق  BMW i التي تمثّل مستقبل السيّارات الكهربائية الصديقة للبيئة، لتصبح مصر من اوائل أسواق الشرق الأوسط وشمال افريقيا التي تستقبل على طرقاتها سيّارة i3 الكهربائية بالكامل بجانب السيارة الرياضية الأكثر تطوّراً في العالم وهي BMW i8.

ونظمت المجموعة البافارية للسيارات احتفالا كبيرا بمنتجع اب تاون كايرو يوم السبت 13 ابريل 2019 بمناسبة الإعلان عن طرح علامة  BMWi فى مصر التى صمُمت لتكون كهربائية Born Electric ،شهد الحفل حضور عدد كبير من المسؤولين ورجال الاعمال والعملاء.

وألقي السيد فريد الطوبجى، الرئيس التنفيذي للمجموعة البافارية للسيارات كلمة تحدث فيها عن أن طرح علامة BMWi فى مصر سيحقق طفرة تكنولوجية تؤدى إلى النهوض بمستقبل السيارات في مصر.

وقال الطوبجى " تفتخر المجموعة البافارية السباقة دائما بطرح علامة BMWi في مصر، والتي ستوفر سيّارتَي BMW i8 وi3. فهذان الطرازان يمثلا خطوة في اتجاه التحول التكنولوجى الغير المسبوق فى عالم السيارات"

وتسعى المجموعة البافارية للسيارات إلى دعم استراتيجية الدولة المصرية فى تشجيع استخدام السيّارات الكهربائية للمساعدة في خفض الانبعاثات والاعتماد على المحروقات كمصادر للطاقة، إذ عقدت المجموعة مؤخرا اجتماعًا مع ممثلي قطاع النقل بالبنك الدولي، لبحث سبل النهوض بقطاع السيارات الكهربائية في السوق المحلي.

 BMW i صُممت لتكون كهربائية Born Electric ... الآن فى مصر

انطلقتBMWi عام 2011 استكمالا للدور الريادي الذي تحتله مجموعة BMWفي مجال التطور التكنولوجي في قطاع السيّارات منذ عدّة سنوات،وتقدمBMWiالمزيج الأمثل لمتعةالقيادة والحفاظ على البيئة.

تضم عائلة BMWi اليوم السيّارة BMW i3 الكهربائية بالكامل وسيّارة i8 الرياضية الهجينة. كانت مجموعةBMW قد كشفت عن هذين الطرازين للمرة الأولى في معرض فرانكفورت الدولي للسيّارات عام 2013، وتعدi8 أول سيّارة رياضية هجينة قابلة للشحن بالكهرباء، تجمع بين مميزات السيارة الرياضية فائقة الاداء والتوفير الأقصى فى استهلاك الوقود والانبعاثات.

وتعمل علامةBMWi على استخدام المواد المستدامةومُعادة التدوير طيلة عملية الإنتاج لتحقيق مستقبل أكثر خضاراً،وتطوير التقنيات للحدّ من استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

2019 ... عام السيارات الكهربائية فى مصر

وتسعى المجموعة البافارية للسيارات إلى ريادة سوق السيارات الكهربائية خلال عام 2019، بعد دراسات استمرت أكثر من عامين حول كيفية تطوير وتجهيز دخول السيارات الكهربائية الى السوق المصرية، إضافة إلى تدريب العاملين والانتهاء من انشاء مراكز الخدمة الخاصة بالسيارات الكهربائية.


#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا