عالم السيارات

22 شوال 1440 25 يونيو 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
نيسان موتور إيجيبت تحتفل بعام أخر من النجاح مع موزعيها المعتمدين
# الأربعاء , 03 أبريل 2019 07:21 م

أقامت نيسان موتور إيجيبت حفل ختام مسابقة المهارات السنوية، في نسختها الثالثة و ذلك بحضور كبار مسئولي شركة نيسان و وكلاء نيسان المعتمدين والمتسابقين.

وتتضمن مسابقة المهارات أربع مسابقات مختلفة وهم مسابقة المهارات لأفضل ممثل قطع غيار، أفضل فني، أفضل مهندس استقبال، بالإضافة إلى أفضل ممثل مبيعات على مستوي الجمهورية لعام 2018.

وتأتي المسابقة في إطار إستراتيجية نيسان للعمل على توفير أفضل الخدمات لعملائها بدءا من البيع وحتى خدمات ما بعد البيع، من خلال الإهتمام بمتابعة أداء موظفيها ومدى رضا العملاء عن خدماتها التي يتم تقديمها عبر شبكة موزعيها ومراكز خدماتها في كافة أنحاء الجمهورية.

في هذا الإطار، أكد كوهي مايدا رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت على أهمية شبكة موزعي نيسان والتي تعد من أهم الأسباب الرئيسية لنمو نيسان في مصر، مشيراً لأهمية الاستمرار في تقديم تجارب مميزة للعملاء، وقال مايدا:" نيسان هنا لتقود الصناعة، وتحقيق إرضاء أفضل للمستهلكين، لهذا لدينا شبكة موزعين و مراكز خدمة تحمل علامة نيسان." ،و أضاف "لقد بدأنا خطة جديدة متوسطة الأجل منذ السنة المالية 2018، ونهدُف لأن نصبح رقم واحد بحلول 2022. ركيزة هذه الاستراتيجية هي الجودة والعنصر البشري  بدونهم لن نستطيع تحقيق أهدافنا ."

وقال برونو لوبس رئيس قطاع التسويق والمبيعات لشركة نيسان موتور إيجيبت "على مدى السنوات العشر الماضية من وجود نيسان في مصر، تمكنت نيسان من كسب ثقة المستهلك المصري والتأكد من تقديم أفضل الخدمات في جميع مراكز البيع وخدمات ما بعد البيع." وأضاف " لقد أنشأنا وجودًا قويًا في مصر وهدفنا هو أن نكون العلامة التجارية اليابانية الأولى للسيارات في مصر، ولتحقيق ذلك، تسعى نيسان إلى ضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصرية بينما نقوم بتوسيع عملياتنا في البلاد ،حتى الآن لدينا 45 وكيل معتمد، و نواصل العمل على توسيع خدماتنا للوصول إلى عملائنا في مختلف محافظات مصر" .

قال أحمد نور نائب المدير العام لإدارة تطوير شبكة الوكلاء، جودة العميل و التدريب "في نيسان، نعلم جيدا أهمية الإستثمار في العنصر البشري، لأنه سبب أساسي في المنافسة و تحقيق معدلات النمو، الموظف الذي يحصل على التدريب اللازم تكون لديه قدرة على أداء مهامه، و نرى دائما أن العاملين أصحاب المهارات و القدرات العالية هم سفراء العلامة التجارية لنيسان" ،وأضاف "تحقيق رضا العملاء هو واحد من أهم أهداف نيسان ، لذلك نسعى إلي تطوير أداء العاملين في وكلاء نيسان المعتمدين في مختلف أنحاء الجمهورية.

وخلال فعاليات حفل الختام تم الاعلان عن الفائزين في المسابقة: في فئة مسابقة المهارات لافضل فني" "NISTEC" من مودرن موتورز حقق أحمد عادل المركز الأول و عمرو أحمد عبد الرحمن المركز الثاني ، و فاز محمد عبده من السبع أوتوموتيف بالمركز الثالث. في فئة مسابقة المهارات لافضل مهندس استقبال "NISAC" حقق المركز الأول أحمد سعيد من مودرن موتورز، أحمد صديق المركز الثاني من السبع أوتوموتيف،  بينما فاز محمد عرفة من مودرن موتورز بالمركز الثالث. وفي فئة مسابقة المهارات لأفضل ممثل مبيعات "NISEC" من أوتو إيجيبت فاز أحمد أبو الفتوح بالمركز الأول و حصل على المركز الثاني محمد على و بينما فاز طارق إبراهيم بالمركز الثالث. في مسابقة المهارات لافضل ممثل قطع غيار"NIPEC " فاز بالمركز الأول حسين جمال من اكسبريس ايجيبت، المركز الثاني محمد صابر من السبع أوتوموتيف، المركز الثالث محمد رشاد من الاتحاد الوطني.

جدير بالذكر، أن الخطة الاستثمارية لشركة نيسان تستهدف زيادة عدد موزعيها ومراكز الخدمة التابعة لها في جميع أنحاء الجمهورية لخدمة عملاء الشركة أينما كانوا .

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا