عالم السيارات

20 محرم 1441 19 سبتمبر 2019
الرئيسيةالرئيسية دولي
شيفروليه تجهز لنسخة جديدة من أكوينوكس SUV
# السبت , 30 مارس 2019 01:12 ص

قدمت شيفروليه أحدث نسخ موديل أكوينوكس منذ عامين ونصف تقريباً، ولكن على ما يبدو تستعد الشركة لتقديم  نسخة جديدة من الموديل خلال الأشهر القادمة بعد أن بدأت اختباراتها على النسخة المعاد تصميمها خلال الأيام الأخيرة.

تظهر أكوينوكس الجديدة فى صور تجسسية للمرة الأولى، والواضح أن الموديل سيستفيد من عدد من التحديثات على الموديل الحالي. أبرز تلك التحديثات يتمثل فى شكل المقدمة الذى ستتغير ملامحه حيث سيستعين الموديل الجديد ببعض ملامح موديل بليزر SUV ويعني ذلك مزيج من المصابيح الأساسية الكبيرة مع مصابيح أفقية نحيفة.4

ومن أجل توفير مجموعة المصابيح الجديدة لأكوينوكس، ذكرت مصادر أن مصممي الشركة سيزودوا السيارة بشبكة أمامية جديدة. وعلاوة على ذلك سيشهد تصميم الجزء الخلفي من السيارة تغييرات منها أنابيب عادم بتصميم جديد وحاجز صدمات خلفي معدل ومصابيح خلفية جديدة.

ورغم أن البعض تكهن بأن شيفروليه ستقدم نسخة عالية الأداء من الموديل تحمل شعار SS، إلا أن هذا الأمر لم تؤكده الشركة أو تنفيه. ولو حدث ذلك، فمن المرجح أن تتمتع تلك النسخة بتصميم أكثر شراسة وجنوط وإطارات أكبر حجماً علاوة على تغييرات فى المحرك ونظام التعليق ونظام الفرامل ليكون الموديل أكثر تميزاً عن النسخ العادية.

ستعتمد أكوينوكس 2020 على منصة دلتا الهيكلية الخاصة بموديلات جنرال موتورز. ومن غير المتوقع أن تطرأ تغييرات على المحركات المتاحة للموديل حيث سيتوافر بمحرك سعة 1,5 لتر بقوة 170 حصان ومحرك أخر سعة لترين بقوة 252 حصان. كما سيتوافر للموديل فى أوروبا محرك ديزل سعة لترين بقوة 136 حصان، مع أحتمال إضافة بعض الخيارات الأخرى الخاصة بالمحركات.

من المتوقع أن يتم تقديم أكوينوكس الجديدة أواخر العام الجاري أو أوائل العام القادم على أبعد تقدير ضمن فعاليات معرض ديترويت الدولي للسيارات.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا