عالم السيارات

16 شوال 1440 19 يونيو 2019
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
رجل أعمال أمريكي يطلب شراء آلاف من شيفروليه كروز
# الأربعاء , 20 مارس 2019 11:21 م

ذكرت تقارير أمريكية أن رجل أعمال أمريكي عرض شراء الآلاف من موديل شيفروليه كروز بهدف منع جنرال موتورز من إغلاق المصنع الذي ينتج تلك السيارة فى الولايات المتحدة.

وقالت صحيفة محلية أن رجل أعمال عرض على جنرال موتورز شراء آلاف النسخ من موديل كروز سنوياً لمدة 5 أعوام بشرط أن يتم تصنيع تلك النسخ فى مصنع لوردس تاون الذى أعلنت جنرال موتورز أنها ستغلق هذا العام حيث سيمنح عرضه للمصنع طلباً يكفي نوبتي عمل لمدة خمس سنوات.

وقال رجل الأعمال أنه سيستخدم سيارات كروز التى سيقوم بشرائها فى إنشاء شركة تأجير سيارات مشابهة لشركتي أوبر وليفت. وذكر التقرير أن جنرال موتورز تسلمت هذا العرض فى وقت سابق من الشهر الحالي وفى نفس اليوم الذى أعلنت فيه الشركة عن إنتاج أخر نسخة من موديل كروز فى الولايات المتحدة.

وقال رئيس اتحاد عمال السيارات فى منطقة لوردس تاون أنه ألتقى بالفعل مع رجل الأعمال و قاما بتوقيع عقد رفض الإفصاح عن تفاصيله، بينما لم تنف جنرال موتورز تلقيها العرض ولكنها قالت أن شريحة السوق التى ينافس فيها موديل كروز لن تكون ذات جدوى اقتصادية على المدى الطويل.

وقال متحدث بإسم جنرال موتورز أن قرار الشركة فى أواخر نوفمبر الماضي بوقف إنتاج موديل كروز كان إستجابة على دراسات موضوعية للسوق تشير إلى انخفاض الطلب من العملاء على سيارات الركوب ولهذا ترى جنرال موتورز أن تلك الشريحة لن تكون مجدية بالنسبة لها.

وأكد المتحدث بإسم جنرال موتورز أن مثل تلك القارات تكون صعبة لأنها تؤثر على أشخاص وعائلات وعلى مجتمعات كاملة، مضيفاُ أن الشركة نجحت فى توفير فرص عمل للعاملين فى مصنع لوردس تاون بمصانع أخرى تابعة للشركة فى مناطق أخرى.

 
#
  • تعليقات Facebook