عالم السيارات

21 ذو الحجة 1440 22 أغسطس 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
الرئيس التنفيذي لشركة بيجو العالمية يفتتح أول مراكز خدمة " مانسكو "بالقاهرة
# الخميس , 28 فبراير 2019 02:30 ص

في حضور لفيف من كبار قادة بيجو العالمية تم افتتاح مركز خدمة عملاء بيجو بمدينة نصر على يدكل من السيد / جان فيليب إمباراتو - الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبيجو ، و السيد/جان كريستوف كويمار – نائب الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا وعضو مجلس الإدارة والسيد/ سمير شيرفان - كبير نواب الرئيس للمبيعات والتسويق بالشرق الأوسط وأفريقيا ،و السيد/إمري كارير- نائب الرئيس لمنطقة جنوب الصحراء الكبرى والمشرق، و السيد/هشام حسني – المدير الإقليمي للمبيعات والمشرف على أداء موزعي الشركة بالشرق الأوسط وأفريقيا ،والسيد/نونوماركيه – مدير محتوى العلامة التجارية والخبرة الرقمية.

جدير بالذكر أن مركز خدمة عملاء بيجو بمدينة نصر يعد أول مراكز الخدمة التي تقوم بإنشائها شركة مانسكو"وكيل بيجو الحصري" في القاهرة بعد افتتاحها أول مركز خدمة بمدينة الإسكندرية وتحديداً بمنطقة محرم بك.

وذلك تأكيداً على خطة شركة مانسكو"وكيل بيجو الحصري" الموضوعة بإعادة البريق للعلامة التجارية بيجو الأسد الفرنسي. من خلال افتتاح اكثر من 25 معرض ومركز خدمة معتمد يضمن الراحة والاطمئنان لكافة عملاء بيجو الجدد والحاليين.

وكان افتتاح هذا الصرح الجديد، ألا وهو مركز خدمه مانسكو بمدينه نصر، يعد تكملة للخطة السنوية الخاصة بشبكة خدمات ما بعد البيع المدربة والمحترفة لشركة مانسكو خلال 2019.

كان في استقبال السيد/جان فيليب والوفد المرافق كل من مديري شركة"مانسكو" الوكيل الوحيد والحصري لسيارات بيجو في مصر، والذين قاموا باصطحاب السيد/ إمباراتو أثناء تفقده لكل من إنشاءات وتجهيزات مركز الخدمة الأول بالقاهرة والثاني على مستوى الجمهورية بعد مركز الإسكندرية، حيث أثنى سيادته على المستوى العالمي للخدمة المقدمة بالمركز الجديد والتي تطابق معايير الجودة الصارمة التي وضعتها شركة بيجو العالمية والتي تطبق بحذافيرها في كل مكان في الكرة الأرضية يوفر خدمات البيع والصيانة لعشاق الأسد الفرنسي.

تم اختيار مركز خدمة عملاء بيجو بالقاهرة بعناية شديدة ليكون في موقع متوسط وعلى عدة محاور مما يسهل الوصول إليه من كافة أحياء القاهرة، حيث يقع مركز الخدمة الجديد في شارع المخيم الدائم بالحي السادس بمدينة نصر ويتميز بالمساحة الكبيرة التي تستوعب مركز الاستقبال وانتظار العملاء وكذلك منطقة الكشف والإصلاح المجهزة بأحدث التجهيزات والتقنيات والتي تزخر بأفضل الكفاءات من مهندسين وفنيين تم تدريبهم بشكل راق في الداخل والخارج.

جدير بالذكر أن شركة مانسكوتوفر خدمة المساعدة على الطريق 24/7 من خلال رقم خدمة العملاء 16674 على مدار الأسبوع.

خصومات بمناسبة الافتتاح

احتفالاً بافتتاح مركز خدمةمانسكو بمدينة نصر سوف يتمتع عملاء بيجو سواء بالقاهرة أو الإسكندرية بفحص مجاني وخصم قدره 15? على المصنعية و قطع الغيار وذلك لفترة محدودة. وليست هذه الخصومات إلا مجرد بداية في قائمة مطولة من المفاجآت والخدمات والافتتاحات والتي تهدف لتغطية كل ركن بالجمهورية بمعارض ومراكز خدمة بيجو، لكي يتمتع كافة عملاء بيجو بالخدمة الفائقة التي يستحقونها.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا