عالم السيارات

16 رجب 1440 22 مارس 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
ترقب وصول "رينو كادجار" الجديدة إلى السوق المصري قريبا
# الخميس , 10 يناير 2019 03:23 م

تعد "رينو Kadjar" -(بالعربية: كادجار)- واحدة من أهم وأبرز السيارات الكروس أوفر الخدمية الرياضية في السوق المصري حاليا حيث لاقت إقبالا كبيرا يتضح من أرقام مبيعاتها التي كشف عنها تقرير مجلس معلومات سوق السيارات (أميك), وقد أكدت "رينو" في مصر على أن الشكل الجديد من "Kadjar" سوف يكون مطروحا في وقت قريب بالسوق المصري.  

وقد ظهرت "Kadjar" الجديدة من الخارج بشكل محسن للمصابيح الرئيسية هو الحال مع المصابيح الخلفية بجانب تصميم جديد للإكصدام الأمامي يحوي مصابيح ضباب مستطيلة الشكل, وتصميم جديد للإكصدام الخلفي يظهر السيارة أكثر رياضية وشبابا. كما ظهرت "Kadjar" الجديدة من الداخل أكثر تطورا وجودة وبتحسينات بشاشة التحكم التي تعمل باللمس ووحدة مكيف الهواء. وذلك مع حصول "Kadjar" الجديدة على شكل جديد للعجلات مقاس 17 أو 19 بوصة مع ثلاثة ألوان جديدة للطلاء الخارجي بجانب ألوان داخلية جديدة وخامات جديدة. علما بأن الأبعاد تظل كما هي دون تغيير.

وقد قدمت "Kadjar" الجديدة وسائد تمديد بالمقاعد الأمامية لمزيد من الراحة علاوة على أن المقاعد ذاتها قد تم تدعيمها لتوفر راحة أكبر للركاب, وتوفير توزيع أفضل لهواء المكيف بالمقصورة وتوفير مخارج هواء للجزء الخلفي.

وقد أكدت "رينو" في مصر أن "Kadjar" الجديدة ستكون متوفرة بالمحرك الحالي سعة 1,2 لتر ذي الـ130 حصان قوة و205 نيوتن.متر عوضا عن المحرك الجديد المتوفر عالميا سعة 1,3 لتر وبقوة وعزم أكبر, وذلك نظرا للتكلفة المادية المرتفعة للمحرك الجديد التي ستؤثر على الشريحة السعرية لـ"Kadjar" محليا. وسيتوفر المحرك مع الناقل الأتوماتيكي ثنائي القابض المؤلف من 7 سرعات أمامية كما هو الحال حاليا.

هذا, وتتاح "Kadjar" حاليا في السوق المصري بسعر يبدأ من 405,000 ج. م. حتى 470,000 ج. م. بأربعة فئات تجهيز.

#
  • تعليقات Facebook