عالم السيارات

18 جمادى الأولى 1440 24 يناير 2019
الرئيسيةالرئيسية محليات
نسخة بثلاثة صفوف من جراند شيروكي فى 2021
# الأحد , 09 ديسمبر 2018 01:50 م

ذكرت تقارير صحفية أمريكية موثوقة أن فيات كرايسلر ستقوم بتحويل مصنع لإنتاج المحركات فى ديترويت بولاية ميتشجان الأمريكية إلى خط لإنتاج نسخة جديدة من جيب جراند شيروكي تتميز عن النسخة الحالية بثلاثة صفوف من المقاعد تسع لسبعة أشخاص.

وأمتنعت فيات كرايسلر عن التعليق على تلك الأخبار التى توصف بأنها من مصادر رفيعة داخل الشركة.

وتجدر الإشارة إلى أن المصنع المذكور متوقف عن العمل خلال الفترة الحالية. وتشير التقارير إلى أن تحويل المصنع لإنتاج النسخة الجديدة من جراند شيروكي يمكن أن يتم بسرعة بحث يتم تقديم الموديل الجديد خلال عامين كموديل 2021. ويذكر التقارير أن الموقع سيوفر بعد تحويله لإنتاج موديل جيب حوالي 400 فرصة عمل.

ويقول تقرير لصحيفة "مكتب ديترويت" أن فيات كرايسلر تعاني من كثافة فى الإنتاج وعدم وجود مواقع لإنتاج كميات إضافية من مركبات SUV والكروس أوفر فى الولايات المتحدة وأن تحويل مصنع المحركات لأنتاج السيارات سيحصل تلك المشكلة ولو بشكل جزئي.

وسيكون هذا الموديل هو ثالث موديلات فيات كرايسلر التى تتمتع بمقصورة تسع لسبعة ركاب/ حيث تقوم الشركة خلال الوقت الحالي بضخ أستثمارات ضخمة فى مصنع وارين للشاحنات لإنتاج موديلي واجونير وجراند واجونير علاوة على موديل رام HD بيك اب.

ولا تتوافر معلومات كثيرة عن موديلي واجونير القادمين ولكن يقال أنهما سيظهرا قبل عام 2022 للمنافسة قى قطاع مركبات SUV الكبيرة فى شريحة أعلى من تلك التى تنافس فيها جراند شيروكي.

 

#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا