عالم السيارات

09 محرم 1440 19 سبتمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية محليات
وكيل لادا يخطط لتجميع نسخة هاتشباك من جراتنا قريبا
# الجمعة , 31 أغسطس 2018 03:40 م
قال حسن سليمان رئيس مجلس ادارة الامل للسيارات وكيل لادا في مصر إن مجموعته تخطط الفترة المقبلة لتجميع نسخة جديدة من لادا جرانتا وهو جرانتا هاتشباك .
 
واضاف لعالم السيارات أن سعر لادا جرانتا الهاتشباك سيكون فى حدود الـ 140 الف جنيه ، وبنفس مواصفات جرانتا السيدان الموجودة حاليا.
 
كما أكد لعالم السيارات عن عزم مجموعته لاستيراد جرانتا الاستيشن من روسيا على ان يتم طرحها فى السوق المصري قبل نهاية العام الحالي 2018.
واوضح ان سعر جرانتا الاستيشن لن يتعد الـ 200 الف جنيه بعد طرحها.
 
واشار الى أن القرارات التى اتخذتها الامل للسيارات تأتى على خلفية مخاطبات بين الامل وبين شركة "أوتوفاز" الروسية التى اعلنت عن طرح آخر طرازات سيارة "لادا جرانتا" ، بنسخ سيدان وهاتشباك وستيشن، غدا السبت.
وصرح نائب الرئيس التنفيذي للشركة لشؤون المبيعات والتسويق بـ "أوتوفاز" الروسية ، يان بتاشيك، بأن الموديلات الجديدة لـ "جرانتا" ستظهر في معارض بيع السيارات بدءًا من 1 سبتمبر القادم، وأضاف أن مبيعات "جرانتا" الجديدة ستحتفظ بصدارتها وسط شريحة المستهلكين المستهدفة.
يذكر أن سيارة "جرانتا" أصبحت عام 2017 ثاني أكثر الموديلات شعبية في روسيا، حيث ارتفعت مبيعاتها بنسبة 6.8% وبلغ حجم مبيعاتها 93.7 ألف سيارة.

 

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook