عالم السيارات

05 ذو الحجة 1439 16 أغسطس 2018
الرئيسيةالرئيسية محليات
خدمة «En2l» للسيارات: استثمارات جديدة بالسوق المصرى لمنافسة "أوبر وكريم"
# الثلاثاء , 08 مايو 2018 04:59 م

 

أشاد أحمد صبري درويش، رئيس مجلس إدارة شركة «En2l» لخدمات طلب وتوجيه المركبات المختلفة عبر تطبيقات الهواتف الذكية، بسرعة إنجاز مجلس النواب اليوم لقانون تنظيم خدمات النقل البرى باستخدام تكنولوجيا المعلومات .

وأضاف في تصريحات صحفية، أن إنجاز هذا القانون يمنح الشركات المصرية منافسة الشركات الحالية مثل «أوبر وكريم»، فى قطاعات مختلفه موجها الشكر للدكتورة سحر نصر وزير الاستثمار والتعاون الدولي على جهودها في توفير بيئة آمنة للاستثمار في مصر وتذليل كافة العقبات .

وأوضح «درويش» أن «En2l» سوف تعمل خلال المرحلة القادمة على ضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصري لتوسيع قاعدة المستفيدين من خدماتها، خاصة بعد إقرار القانون المنظم لعملهم اليوم من مجلس النواب .

 

وأشار إلى أن الحكومة والبرلمان استطاعا في هذا المشروع الوصول إلى صياغات متوازنة تحفظ للبلاد أمنها القومي وللقطاع الخاص ممارسة نشاطه بحرية ومرونة وخلق جو من التنافسية وتضمن خصوصية المواطنين، مضيفا أن القانون يدعم أيضا مشاركة القطاع الخاص في قطاع النقل التشاركي للمساهمة في تطوير هذا القطاع الحيوي، حيث يعد أول قانون في النقل الجماعي بمنطقة الشرق الأوسط، ويوفر فرص عمل كثيرة وخدمة آمنة وراقية للمواطنين بأقل الأسعار، ويساعد على تقليل الزحام ويقلل التلوث .

 

يذكر أن  EN2L قد بدأت تشغيل خدماتها بالسوق المصري أول فبراير الماضي، في مجال نقل الخدمات اللوجيستية والتكنولوجية، والتي تأسست نهاية 2016 ، بوزارة الاستثمار المصرية كشركة مساهمة مصرية برأسمال مرخص خمسون مليون جنيه  . 

 

وتعمل الخدمة عن طريق طرح تطبيق جديد «EN2L» الذي يعمل على منصات «أندرويد وآبل» وذلك باستثمارات تصل إلى 100 مليون جنيه، ويتيح هذا التطبيق أكثر من خدمة للمواطنين والشركات، منها خدمة طلب سيارات النقل والاوناش بكافة أنواعها ، بالإضافة إلى المعدات الأخرى، وتوفرالخدمة اكثر من 500 مركبة وتشمل سيارات الربع والنصف نقل والتريلا وسيارات نقل الأثاث.

 

#
  • تعليقات Facebook