عالم السيارات

06 ربيع الآخرة 1440 14 ديسمبر 2018
الرئيسيةالرئيسية سيارات مشاهير
جولة بين سيارات ويخوت الأثرياء والنجوم
# الخميس , 01 فبراير 2018 03:00 م

كثيرًا ما نربط بين ثراء المرء وامتلاكه لسيارة فارهة، وننسى أن السيارة ليست بالضرورة تعبيرًا عن الثروة، بل هي في كثير من الأحيان انعكاس للشخصية وجزء من رؤية صاحبها ومنهجه في الحياة، لذلك لا تتعجب عزيزي القارئ إذا وجدت نجمًا يقود سيارة بمليوني دولار وآخر يقود واحدة لا يتعدى ثمنها آلافًا قليلة، فسيارات البشر تختلف كما يختلف أصحابها، وتبقى أخلاق الإنسان وإنسانيته مقياس الثروة الحقيقية، فقط افتح عينيك جيدًا فسنصحبك في جولة بين سيارات أثرياء ومشاهير لترى جزءًا من عالمهم.. بعضهم تعرفه جيدًا بحكم شهرته، والبعض الآخر لا يعرفه الكثيرون رغم ثرائه وتأثيره في عالم المال، وكلهم في النهاية "نجوم" في أماكنهم..

 

-سمو الأمير الوليد بن طلال

تحدثنا عن سمو الأمير من قبل، وقلنا إنه يمتلك سيارة تليقُ به ولا يمتلكها إلا الصفوة حول العالم، هي السيارة رولز طراز فانتوم سوداء اللون مهيبة بمقصورة مطعمة بخشب البلوط، ومزودة بالكثير من عناصر الرفاهية، لكن الحقيقة أن سمو الأمير لا يمتلك الفانتوم فقط، بل يجاورها أسطول يتكون من 300 من السيارات الفاخرة، التي تضم أسماءً مثل فيراري ولامبورجيني مع مرسيدس SL 600 مرصعة بالماس على كافة جسمها، ودراجة نارية من دوكاتي مرصعة هي الأخرى بالماسات وكريستالات سواروفسكي، إلى جانب يختٌ أنيق وطائرة خاصة بالطبع، واليخت هو ما سنتحدث عنه الآن..

اسم اليخت هو Kingdom KR5، وقد اختاره الأمير له في مزيج من "Kingdom" الأخوذة من اسم إحدى أكبر شركاته " Kingdom Holding Company"، وحرفي "K وR" المعبرين عن حرفَيْ اسميْ ابنيه الأمير "خالد K"، والأميرة "ريم R"، بينما يتفاءل سمو الأمير بالرقم 5.. يبلغ طول اليخت 85 مترًا، ويحتوي على صالة سينما، حمام سباحة، ومهبط طائرات. 


أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا