عالم السيارات

11 شعبان 1441 04 أبريل 2020

سيارات مستعملة

خبراء : سوق السيارات سيشهد نقص فى بعض العلامات التجارية

يشهد الاقتصاد العالمي فترة عصيبة في القوت الحالي بسبب ظهور فيروس كورونا وانتشاره

29 مارس 2020

محمد ريان: سوق السيارات يمر بأسوأ حالاته.. وستزداد بعد زوال أزمة كورونا

يشهد قطاع السيارات المصري حالة من عد الاستقرار منذ اندلاع أزمة فيروس "كورونا"؛ كغيره من المجالات الاقصادية الأخرى القائمة في السوق المصري،

25 مارس 2020

"بينهم أوتوماتيك".. 10 سيارات أسعارها أقل من 200 ألف جنيه في السوق المصري

شهد سوق السيارات في مصر انخفاض في أسعار الكثير من السيارات للعلامات التجارية المختلفة منذ بداية عام 2020، بعد تطبيق الشريحة الأخيرة من الإعفاءات الجمركية على السيارات المستوردة من تركيا، والانخفاض في أسعار الدولار مقابل الجنيه المصري.

22 مارس 2020

مدير سوق السيارات المستعملة: قرار الغلق مصلحة للجميع ويمكن مده

أكد العميد إبراهيم سعيد، مدير سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر، أن قرار محافظ القاهرة بغلق السوق بداية من غداً الجمعة وحتى نهاية الشهر الجاري يصب في المصلحة العامة للتجار والمواطنين، مشيراً إلى أن الحفاظ على صحتهم والحد من انتشار فيروس "كورونا" يأتي في المرتبة الأولى قبل تحقيق الربح المادي.

19 مارس 2020

"الغموض والتشاؤم" توقعات الخبراء لسوق السيارات في الربع الثاني من 2020

شهد سوق السيارات في مصر منذ بداية عام 2020 الكثير من الأحداث القوية منها الإيجابي ومنها السلبي

17 مارس 2020

أبو المجد: سوق السيارات يعاني من تخبط ولم يتأثر بانخفاض الأسعار

أكد المستشار أسامة أبو المجد، رئيس رابطة تجار السيارات، أن التخفيضات التي شهدها سوق السيارات على بعض العلامات التجارية منذ بداية عام 2020 الجاري لم تؤتِ ثمارها بعد، مؤكدا أن هذه التخفيضات لم تحقق الرواج المنتظر منها.

01 مارس 2020

انخفاض أسعار "الزيرو" تُنعش مبيعات سوق السيارات المستعملة

أكد العميد إبراهيم إسماعيل مدير سوق السيارات المستعملة بمدينة نصر، أن هناك رواج في مبيعات السيارات المستعملة منذ حلول العام الجديد 2020، نظرًا للتغيرات الجذرية التي شهدها سوق السيارات "الزيرو".

29 فبراير 2020

متى ستشهد أسعار السيارات انخفاضًا بسبب الهبوط الأخير للدولار

شهدت الأيام الأخيرة هبوط حاد في سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري، ولا زال يواصل النزيف حتى الوقت الحالي، مما رفع سقف الطموح لدى المستهلك حول توقعات بانخفاض أسعار السيارات لارتباطها بصورة مباشرة بانخفاض أو ارتفاع سعر الدولار، ليطرح سؤالًا هامً على الساحة وهو متى سنشهد انخفاضًا بأسعار الدلوار في حال استمر بالهبوط الذي انطلق منذ بضعة أيام.

25 فبراير 2020