عالم السيارات

13 ذو القعدة 1441 03 يوليه 2020

أسترا

بفارق 2000 جنيه.. أيهما تُفضل أوبل أسترا أم رينو ميجان؟

توجهت أنظار الكثير من المستهلكين إلى سيارة أوبل أسترا خاصة بعد التخفيضات الأخيرة على سعرها بقيمة 20 ألف جنيه، وبدأ المستهلكون في مقارنتها بالسيارات السيدان التي تقع في نفس فئتها السعرية الجديدة.

26 مايو 2020

بعد تخفيض سعرها وبفارق 15 ألف جنيه.. أيهما تُفضل أوبل أسترا أم فيات تيبو؟

بعد إعلان شركة المنصور، وكيل العلامة التجارية أوبل في مصر، عن تخفيضات على سعر أوبل أسترا بقيمة 21 ألف جنيه، ليصبح سعرها 299,990 جنيه بدلًا 320,900 ألف جنيه، زادت حدة المنافسة بينها وبين فيات تيبو التي اقتربت منها في السعر، ويرصد "عالم السيارات" مواصفات كل من أوبل أسترا فئة "Enjoy"، والفئة الأعلى من سيارة فيات تيبو والتي تُعرف باسم "HIGH LINE".

16 مايو 2020

تخفيضات على أسعار أوبل أسترا تصل لـ 21 ألف جنيه

أعلنت شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة أوبل في سوق السيارات المصري، عن تخفيض أسعار سيارة أوبل أسترا، وهي من فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم، حيث بلغ حجم التخفيض 21 ألف جنيه.

14 مايو 2020

المنصور و شل تدعمان أطباء وممرضين مصر بصيانة مجانية على سياراتهم

إمتنانا من المنصور للسيارات وشل هيلكس للمجهودات الكبيرة التي يقدمها أطباء وممرضي مصر ، ودعما للجهود التي يبذلونها في التصدي لإنتشار فيروس كورونا ، فقد أعلنت الشركة عن تقديم الصيانة الدورية مجانا للأطباء البشريين والممرضين وذلك بالتعاون مع شل لعملاء أوبل و شيفرولية " الملاكي " في مراكز خدمة المنصور للسيارات

06 أبريل 2020

أرخص 20 سيارة SUV /CUV في السوق المصري

تتجه أشهر العلامات التجارية العالمية إلى زيادة انتاجها من السيارات الرياضية متعددة الاستخدام SUV /CUV، نظراً لتفضيل المستهلك لشراءها الآن والعزوف عن شراء السيات السيدان، فالمستهلك الآن في العالم كله يميل لشراء سيارات الـ SUV لأنها أكبر حجما وتيسر على قائدها السير في الطرق الوعرة وفي نفس الوقت أسعارها أصبحت مقاربة للسيارات السيدان، وعلى النطاق المحلي أصبحت الأسرة المصرية تتجه لشراء سيارات الـ SUV /CUV على حساب السيدان لارتفاعها عن الأرض وسهولة السير بها في الشوارع المصرية، وكذلك لتفضيلهم السيارات كبيرة الحجم.

11 مارس 2020

أسعار الصيانة الدورية لجميع سيارات أوبل بالسوق المصرى

تأتي أسعار الصيانة الدورية في المرتبة الأولى من الأهمية لدى أصحاب السيارات بعد شراء سياراتهم الجديدة، وقد يكون هناك غموض على أسعار الصيانة في بعض التوكيلات، ولطمس الغموض، أعلنت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة التجارية أوبل في مصر عن أسعار الصيانة الدورية لسياراتها.

11 مارس 2020

مواصفات وأسعار سيارات أوبل في السوق المصري

أطلقت شركة أوبل أولى سياراتها عالميًا في عام 1899، لكنها لم تحقق نجاحًا كالذي حققته السيارة التي أنتجتها الشركة عام 1909 والتي عُرفت باسم سيارة "الطبيب"، لأدائها الجيد وسعرها الذي كان نصف سعر السيارات الفاخرة في هذا الوقت، ومنذ ذلك الوقت برهنت "أوبل" على قدرتها على إنتاج سيارات قوية.

09 مارس 2020

أوبل تطرح أسترا 2020 في مصر بارتفاع محدود في السعر

طرحت "أوبل" موديل 2020 من سيارتها "Astra" –بالعربية: أسترا- مؤخراً في السوق المصري ليكون أول موديلات 2020 من الشركة في مصر, وذلك بسعر ارتفع بشكل محدود عن السعر المخفض ضمن تخفيضات يونيو التي تم تطبيقها على عدد من سيارات "أوبل" محلياً.

12 يوليه 2019