الأحد 28 أبريل 2024

تعرف على مواصفات سيارة سكودا أوكتافيا سكوت 2021

سكودا اوكتافيا سكوت
تعرف على مواصفات سيارة سكودا أوكتافيا سكوت 2021
حجم الخط: ع ع ع

انطلقت قصة نجاح سيارات سكودا التي تتميز بالتفاصيل الوعرة، والدفع الرباعي - في عام 2007،  وبعد أن حقق الجيل الجديد من سكودا أفضل مبيعات للعلامة التجارية في جيلها الرابع، بالإضافة إلى تصميمه المميز ، وتوفيره العديد من المميزات والوظائف بمساحة أكبر من سابقتها، تتضمن الجيل الجديد من سكودا سيارة أوكتافيا سكوت 2021 التي سنتعرف على مواصفتها من خلال ذلك التقرير.

حيث تُعد سيارة سكودا أوكتافيا السيارة المثالية للعديد من المناسبات سواء كنت في رحلة أسبوعية أو جبلية وذلك لما تتميز به من قدرة على السير داخل الطرق الوعرة، وحماية الجزء السفلي، كما انها مرتفعة عن الأرض بمسافة 15 سم، وهي مناسبه تمامًا للقيادة على الطرق الوعرة كما يمكنها سحب مقطورة يصل وزنها إلى 2000 كجم.

محرك السيارة


يحتفل الجيل الجديد من EVO 2.0 TDI بقوة محرك تبلغ 147 كيلووات (200حصان) و 400 نيوتن متر من عزم الدوران وهذا يقدم لأول مرة في سكودا أوكتافيا سكوت- وهو أقوى ديزل في تاريخ مجموعة الطراز حتى الآن، بالإضافة إلى الدفع الرباعي، كما تقدم نمط حياة خاص بها مع الدفع الأمامي. ومحرك TSI سعة 1.5 لتر، و محرك TSI سعة 2 لتر بقوة 190 حصان و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران ويمكن أن تتصل المحركات بناقل حركة DSG بـ 7 سرعات

التصميم الخارجي


يأتي التصميم الخارجي بمصدات أمامية وخلفية مميزة، كل منها مزود بحماية من هيكل سفلي من الألومنيوم ، وحواف بلاستيكية سوداء إضافية على أقواس العجلات ، وأسفل الأبواب تحمي جسم السيارة وتوفر مظهرًا متميزًالها.

وتبلغ عجلات السيارة 18 بوصة مكونة من سبائك براغا الفضية القياسية أو سبائك Manaslu 19 بوصة المتاحة اختياريًا، ويأتي قضبان السقف وإطارات النوافذ باللون الفضي ، كما هو الحال مع مرايا الأجنحة القابلة للتعديل والتدفئة والمدفأة كهربائياً والتي تتضمن وظيفة التعتيم التلقائي.

كما انها مجهزه بأضواء LED جيدة يتميز الكشاف الجديد بإنه يتكون من مصابيح أمامية مبتكرة LED Matrix الكاملة ، والتي تظهر لأول مرة في Octavia وتسمح للسائقين بتشغيل الضوء العالي في جميع الأوقات.

التصميم الداخلي


كما تأتي سكودا اوكتافيا بتصميم داخلي يعطي إحساسًا جديدًا بالراحة وسهولة في التشغيل في متغير Scout أيضًا. ويشمل على لوحة قيادة معاد تصميمها معياريا ومرتبة في مستويات مختلفة ، كما تتميز بشاشة مركزية كبيرة قائمة بذاتها بقياس يصل إلى 10 بوصات. وتم تزيين الكونسول الوسطي بتفاصيل من الكروم ، والتي يمكن العثور عليها أيضًا على حواف ومقابض الأبواب الجديدة.

كما توافرت مقاعد ThermoFlux، إلى جانب مقاعد أمامية لمسات بصرية خاصة في الداخل.

و تميزت دواسات odakoda Octavia Scout بلمسات من الألومنيوم، في حين تأتي كل من تنجيدها وعجلة القيادة ومساند الأذرع ولوحة العدادات مع خياطة Tabor Brown.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

أرخص سيارات كيا في السوق المصري خلال 2023

10:44 ص الأحد 27 أغسطس 2023

أرخص سيارة صينية في السوق المصري خلال 2023

1:14 م السبت 26 أغسطس 2023

تبدأ من 480 ألف جنيه . . أرخص سيارة MPV في السوق المصري

9:50 ص الأحد 20 أغسطس 2023

مواصفات وأسعار أرخص سيارة تويوتا في مصر

8:38 م الجمعة 18 أغسطس 2023