السبت 20 أبريل 2024

مرسيدس-بنز ايجيبت تُعلن عن تعيين رئيس تنفيذي جديد للشركة في مصر

الرئيس التنفيذي لمرسيدس
حجم الخط: ع ع ع

أعلنت مرسيدس-بنز ايجيبت عن تعيين السيد/جيرد بيترليش في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة في مصر خلفًا للسيد/توماس زورن، وذلك اعتبارًا من الأول من يوليو.

يتمتع السيد/بيترليش الألماني الجنسية، بخبرة عالمية تتجاوز ثلاثين عامًا في قطاع السيارات، عمل خلالها في العديد من المجالات داخل القطاع مثل تطوير الأعمال والتمويل ومبيعات التجزئة والوكلاء والتسويق.

وقبل توليه منصبه الجديد في مصر، شغل جيرد العديد من المناصب التنفيذية بالشركة منها نائب الرئيس ورئيس القطاع المالي لمدة 4 سنوات في كوريا التي تُعد خامس أكبر أسواق مرسيدس-بنز لسيارات الركوب في العالم، كما شغل منصب مدير عام منطقة شرق الصين لمرسيدس-بنز لسيارات الركوب في الفترة من 2011 وحتى 2013، ثم نائب الرئيس ورئيس القطاع المالي لمرسيدس بنز لسيارات ال?ان في الصين خلال الفترة من 2014 إلى 2016. قبل ذلك وفي الفترة من 2007 حتى 2010، شغل جيرد منصب رئيس القطاع المالي لمبيعات التجزئة في لكسمبورج، بالإضافة لتوليه عدد من المناصب العليا في المقر الرئيسي لمرسيدس-بنز ومرسيدس-بنز بنك في شتوتجارت.

ومن المتوقع أن يكون لخبرات جيرد المتنوعة ورؤيته السوقية دورًا رئيسيًا في تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاح لمرسيدس-بنز ايجيبت.

هذا ومن المقرر أن يتولى توماس زورن منصبًا جديدًا في المقر الرئيسي لشركة دايملر بألمانيا. لقد تمكن زورن خلال توليه لمنصب الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز ايجيبت من تحقيق العديد من التغييرات الإيجابية والإنجازات الهامة للشركة التي تحتفظ بمكانتها الرائدة كأفضل علامة تجارية للسيارات الفاخرة في السوق المصري. ولذلك تتقدم مرسيدس-بنز ايجيبت بكل الشكر والتقدير لتوماس زورن على جهوده المتميزة وانجازاته الهامة خلال الفترة الماضية.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

عروض الصيانة الجديدة على سيارات جيب خلال يونيو ٢٠٢٣

4:07 م الجمعة 09 يونيو 2023

الكشف عن فورد موستانج RTR الجديدة موديل 2024

3:52 م السبت 27 مايو 2023

كاديلاك تعود للسوق المصري بخمسة موديلات كهربائية فاخرة بحلول 2025

9:29 م الخميس 10 نوفمبر 2022