الجمعة 19 أبريل 2024

"كيان" تستعد لطرح سكودا أوكتافيا الجديدة كلياً في مصر بفيديو تشويقي

سكودا أوكتافيا 2020
حجم الخط: ع ع ع

نشرت شركة كيان، وكيل العلامة التجارية سكودا في مصر، على الصفحة الرسمية لـ سكودا على موقع فيس بوك بمصر، فيديو تشويقي تُعلن خلاله عن طرح طراز سكودا أوكتافيا الجديدة كلياً في السوق المحلي يوم 5 نوفمبر الجاري.

لينك الفيديو : https://fb.watch/1wT1yhq1gj/

وانتشرت الأسبوع في بداية الأسبوع الجاري على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً مسربة من أحد الموانىء المصرية توضح وصول الجيل الرابع من "أوكتافيا "A8 موديل 2021 الجديدة كليًا، أحد أشهر طرازات العلامة التشيكية "سكودا" والحاصلة على لقب سيارة العام لـ 2020 من قبل AutoExpress أحد أبرز منشورات السيارات في المملكة المتحدة.

ويظهر بالصور الجزء الخلفي من السيارة، حيث يتضح شكل الفانوس الخلفي الذي حاز على تصميم جديد ومختلف يتناسب مع لغة التصميم الفريدة التي اعتمدتها العلامة التشيكية في موديلاتها الجديدة.

كما تظهرالصور كلمة "Skoda" المكتوبة بحروف إنجليزية على طول باب الصندوق الخلفي للسيارة كبديل عن الشعار التقليدي المعروف لعلامة "اسكودا" كما تظهر كاميرا خلفية بجوار مقبض الصندوق الخلفي مع حساسات خلفية.

وتظهر الصور الجانبية للسيارة، جنوط بقياس ما بين 16 إلى 17 بوصة بلونين، كما تظهر حلية من الكروم تحيط بالزجاج الجانبي للأبواب، مع خطوط رياضية حادة تمر بجانب السياراة أعلى مقابض الأبواب والتي تأتي بنفس لون السيارة.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

عروض الصيانة الجديدة على سيارات جيب خلال يونيو ٢٠٢٣

4:07 م الجمعة 09 يونيو 2023

الكشف عن فورد موستانج RTR الجديدة موديل 2024

3:52 م السبت 27 مايو 2023

كاديلاك تعود للسوق المصري بخمسة موديلات كهربائية فاخرة بحلول 2025

9:29 م الخميس 10 نوفمبر 2022