الإثنين 29 أبريل 2024

كن واحدًا من الحضور.. كيان إيجيبت تستعد لإطلاق الجيل الرابع من سيات ليون ..وتتيح لعملائها فرصة حضور الحدث

seat leon
كن واحدًا من الحضور.. كيان إيجيبت تستعد لإطلاق الجيل الرابع من سيات ليون ..وتتيح لعملائها فرصة حضور الحدث
حجم الخط: ع ع ع

تعتبر السيارة ليون واحدة من أكثر سيارات سيات رواجًا، وهي هاتشباك مدمجة بدأت الصانعة الإسبانية إنتاجها في عام 1999، وقد حملت هذا الاسم نسبةً إلى مدينة ليون الإسبانية، التي يعني اسمها "الأسد".

 

والآن يستعد وكيل العلامة التجارية سيات في مصر، كيان، لإطلاق الجيل الرابع من السيارة الهاتشباك الأكثر مبيعا في مصر ، فقد نشرت الشركة على صفحتها على موقع فيسبوك فيديو تشويقيًا ذكرت فيه أن موعد إطلاق السيارة قد اقترب.

 

لكن الأكثر إثارة من خبر اقتراب الكشف عن السيارة، أن كيان قد ذكرت في الفيديو التشويقي أنها تتيح فرصة حضور هذا الحدث المهم لمن يثبت أنه الأكثر ولاءً ومحبةً للسيارة ليون، فقط كل ما عليك لإثبات ذلك أن ترسل إليهم عبر صفحتهم صورة مميزة مع السيارة، وربما تكون صاحب هذه الفرصة.

 

ولا تتوافر حتى الآن تفاصيل عن المواصفات الفنية للسيارة، لكننا نتوقع فى عالم السيارات أن تُطرح هنا في مصر بمحرك بنزين سعة 1400 سي سي تربو .

 

وجدير بالذكر أن سيات في السوق المصري موديل 2020 متوافرة بمحرك سعة 1.6 لترات يولّد 110 أحصنة مع أقصى عزم دوران يبلغ 155 نيوتن-متر. ويتّصل المحرك بعلبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات، ويمكن اختراق حاجز سرعة الـ100 كم/ساعة من السكون مع هذا المحرك في غضون 11.4 ثوانٍ، قبل تسجيل سرعة قصوى مقدارها 185 كلم/ساعة وتتوافر بسعر 389.900 جنيه مصري .

 

ما زلنا إذًا في انتظار التفاصيل حين الكشف الرسمي من قبل شركة كيان عن السيارة. وجدير بالذكر أن شركة كيان قد فتحت بالفعل باب الحجز للسيارة سيات ليون الجديدة، وقد بدأ العملاء في تقديم طلبات الحجز، ما يشير إلى نجاحها وشعبيتها في السوق المصرية.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

عروض الصيانة الجديدة على سيارات جيب خلال يونيو ٢٠٢٣

4:07 م الجمعة 09 يونيو 2023

الكشف عن فورد موستانج RTR الجديدة موديل 2024

3:52 م السبت 27 مايو 2023

كاديلاك تعود للسوق المصري بخمسة موديلات كهربائية فاخرة بحلول 2025

9:29 م الخميس 10 نوفمبر 2022