الإثنين 22 أبريل 2024

الكشف عن "فورد فوكاس" فيس ليفت 2023 بمظهر رياضي في الصين

فورد فوكس سيدان
فورد فوكس سيدان
حجم الخط: ع ع ع
تم طرح سيارة فورد فوكاس المحسنة رسميًا في الصين ، ويتوافر الطراز في كلٍ من سيدان وهاتشباك ، ويأتي بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات غير مكهرب أسفل غطاء المحرك.
تصميم محدّث
اضافة اعلان


تم تسريب صور سيارة فورد فوكاس الصينية في فبراير الماضي ، لكن الصور الصحفية الجديدة تعطينا نظرة أفضل على التحديثات ، مع توفر كل جزء من المعلومات على الموقع الرسمي. من ناحية التصميم ، فإن النموذج المحسن أقرب إلى نظيره الأوروبي من ذي قبل. ومع ذلك ، في فوكس الصينية ، تندمج الشبكة مع المصابيح الأمامية للحصول على مظهر أكثر عدوانية مستوحى من الطائرات المقاتلة ، في حين أن رسومات LED مختلفة أيضًا. كذلك، يتناقض اللون الأسود على الشبك الأمامي مع الأجنحة بلون الهيكل على المصد الأمامي.
اضافة اعلان


يظل المظهر الجانبي دون تغيير بينما يكتسب الجزء الخلفي دفيوزر رياضيًا قليلاً مع أنابيب عادم مزدوجة. من حيث الطول ، يبلغ طول الإصدار الهاتشباك 4.401 ملم ويبلغ طول السيارة السيدان 4664 ملم مع الاحتفاظ بقاعدة العجلات نفسها التي تبلغ 2.705 ملم. ويحصل العملاء الصينيون على إصدار ST-Line الرياضي وإصدار S الجديد المستوحى من فوكس RS.
اضافة اعلان


تم تجهيز ST-Line بعجلات من سبائك الألمنيوم باللون الرمادي الفحمي مقاس 18 بوصة مع ملاقط مكابح حمراء ، بينما تأتي S Edition بعجلات سوداء شديدة اللمعان جنبًا إلى جنب مع جناح خلفي أسود ومجموعة من شارات السباق.
مقصورة رقمية
اضافة اعلان


داخل المقصورة ، نجد مجموعة عدادات رقمية مقاس 8 بوصات وشاشة لمس معلومات وترفيهية مقاس 12.3 بوصة تشتمل على نظام SYNC + Zhi Mo المعلوماتي الترفيهي الذي طورته فورد وبايدو. تشتمل المعدات على نظام صوتي B&O ، ومجموعة Ford Co-Pilot360 ADAS التي تقدم المستوى الثاني من القيادة الذاتية. اعتمادًا على الطراز ، نجد تنجيدًا باللونين الأسود والأزرق ونمط من ألياف الكربون وحواف تشبه الجلد المدبوغ وأحزمة أمان زرقاء وعجلة قيادة من الجلد المثقب مع خياطة حمراء.
أداء أكثر قوة
يحصل الطراز الصيني على وحدة EcoBoost غير كهربائية أكثر قوة من النسخة الأوروبية سعة 1.5 لتر وأربع أسطوانات بقوة 178 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 270 نيوتن متر.ويتصل المحرك حصريًا بناقل حركة أوتوماتيكي رياضي بست سرعات يختلف عن ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي القابض المزدوج بسبع سرعات في أوروبا، وتتسارع السيارة من الصفر إلى 100 كم/ س في 7.9 ثانية.
اضافة اعلان



إقرأ ايضا

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024

كيا تكشف عن "K9" فيس ليفت 2025 في السوق الكورية.. بواجهة جديدة

10:15 م الإثنين 08 أبريل 2024

مخصصة للطرق الوعرة.. تويوتا تكشف عن "كراون لاند سكيب" في اليابان

2:52 م الأحد 07 أبريل 2024