الثلاثاء 23 أبريل 2024

تسلا تطلق ميزة التشخيص الذاتي لتسهيل إصلاح سيارتك

1
تسلا تطلق ميزة التشخيص الذاتي لتسهيل إصلاح سيارتك
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت تيسلا عن إطلاق ميزة التشخيص الذاتي لسياراتها من خلال التطبيق الخاص بها، وتهدف التقنية الجديدة لتحسين تجربة امتلاك سياراتها وتوفير الراحة للعملاء.
اضافة اعلان

أبلغ بعض المستخدمون عن وصول الترقية لسياراتهم، ولكنها ما تزال في مرحلة التسليم لمعظم السيارات المتبقية. وبعد الحصول على ترقية برامج التشغيل تظهر ميزة التشخيص الذاتي وتقوم بفحص السيارة وإبلاغ المالكة بالمشاكل الموجودة، وما إذا كانت التوجه لمركز الصيانة مطلوباً.
اضافة اعلان


حيث يمكن لمعظم السائقين معرفة ما إذا كان هناك شيء ما معطل بسيارتهم ، ولكن في بعض الأحيان يكون من الأصعب قليلاً معرفة ما إذا كانت سيارتك بحاجة إلى الخدمة أم لا. تعمل ميزة التشخيص الذاتي الجديدة بشكل أساسي على إخراج لعبة التخمين من المعادلة وستمنح المالكين على الفور إجابة عما إذا كانت سيارتهم بحاجة إلى خدمة من أحد مراكز خدمة تسلا أم يمكن إصلاح المشكلة بنفسك، كما سيسمح تحديث التطبيق أيضًا للمالكين بإرفاق صور المشكلة إذا تعرفت ميزة التشخيص الذاتي على خطأ ما.
يذكر ملاك سيارات تيسلا أن الخدمة نبهتهم إلى ضعف محرك النوافذ وأهمية استبداله وهو مثال واضح على أن البرنامج يمثل ثورة واضحة فيما يتعلق بإصلاح السيارات.
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024