الأربعاء 24 أبريل 2024

بقوة 612 حصانًا.. لامبورجيني تكشف عن هوراكان سوبر تروفيو EVO2

lamborghini-huracan-super-trofeo-evo2 (2)
حجم الخط: ع ع ع

كشفت لامبورجيني عن السيارة هوراكان سوبر تروفيو منذ ما يقرب من سبع سنوات، ثم طرحت النسخة EVO المخصصة للحلبات بعدها بثلاث سنوات تقريبًا، والآن تحصل سيارة السباق التي تتنافس في بطولة سوبر تروفيو على تحديث ثانٍ.

سيُطلق على الطراز الجديد من هوراكان سوبر تروفيو EVO2، وقد اهتمت الصانعة الإيطالية بتحسين الديناميكا الهوائية، فحصل في أثناء التطوير على أجزاء جعلت السيارة أكثر أناقة مما كانت عليه بالفعل، كما تم تثبيت مصابيح LED أقل حجمًا في الأمام والخلف، مع تصميم سداسي للعلامة التجارية.

تندمج شفة السبويلر الأمامي مع زعانف من ألياف الكربون لربط الاتصال البصري مع السيارة سوبر تروفيو أومولوجاتا، وهي سيارة هوراكان القانونية التي تنطلق على الطرق، والتي تسعى حاليًا لتسجيل رقم قياسي على حلبة نوربورجرينج. بينما تعمل مآخذ الستارة الهوائية المطورة حديثًا على تحسين تدفق الهواء أكثر من ذي قبل، تمامًا مثل الجناح الخلفي المصنوع من ألياف الكربون.

وهناك في EVO2 ما هو أكثر من حزمة الديناميكا الهوائية المعدلة، حيث قامت لامبورجيني بإجراء تغييرات على ألواح الهيكل، وقد تم استبدال المواد البلاستيكية بألياف الكربون، ما ساهم في تقليل وزن السيارة وزيادة متانتها.

وعلى جانب الأداء حصلت السيارة على محرك سعة 5.2 لتر V10 يعمل بسحب الهواء الطبيعي، وهو قادر على إنتاج قوة 612 حصانًا يرسلها إلى العجلات الخلفية عبر ناقل حركة متتابع من ست سرعات.

ستعرض لامبورجيني سيارتها EVO2 خلال الجولة الثانية من سلسلة سوبر تروفيو أوروبا بفرنسا في مسار بول ريكارد في 28 من مايو الجاري، ويبدأ سعرها في السوق الأوروبية من 250 ألف يورو، وأولئك الذين يمتلكون إصدار EVO سيتمكنون من الحصول على  مجموعة تحويل لمواصفات EVO2 من أوائل العام المقبل.

وكانت لامبورجيني قد صنعت أكثر من 400 نموذج منذ إطلاق هوراكان سوبر تروفيو في عام 2014، وهي تأمل أن يزيد إطلاق EVO2 من شعبية سيارة السباق لتصل إلى 500 وحدة في غضون وقت قصير.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024