الجمعة 19 أبريل 2024

هيونداي سانتا كروز 2022 تفوز بجائزة أفضل اختيار للسلامة

hyundai-santa-cruz-iihs-safety-rating
هيونداي سانتا كروز تفوز بجائزة السلامة
حجم الخط: ع ع ع
أصدر معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) تصنيف الأمان لسيارة هيونداي سانتا كروز. من خلال تطبيقه لعام 2022، منحت المنظمة غير الربحية سيارة هيونداي أفضل اختيار للسلامة.
اضافة اعلان



ومع ذلك، فإن تصنيف السلامة لا ينطبق على جميع مستويات فئات سانتا كروز. وفقًا لإصدار IIHS، لا تتلقى سانتا كروز سوى أفضل اختيار للسلامة عند تزويدها بمصابيح أمامية محددة، لا سيما في فئات SEL Premium و Limited حيث حصلت السيارة البيك أب على تصنيف جيد لمصابيح LED . 
اضافة اعلان


وتجدر الإشارة إلى أن Santa Cruz SE و SEL تأتي مع مصابيح هالوجين للإضاءة المنخفضة وعاكسات هالوجين للإضاءة العالية. في تقييم السلامة التابع لمعهد IIHS ، تم تصنيف الرؤية باستخدام هذه المصابيح الأمامية على الطرق المستقيمة على أنها "جيدة" على الجانب الأيمن من الطريق و"معتدلة" على الجانب الأيسر. على المنحنيات، كانت الرؤية غير كافية في جميع اختبارات IIHS الأربعة.
ومع ذلك، في الشعاع العالي، تم تصنيف عواكس الهالوجين بأنها غير كافية للرؤية على كل من الخطوط المستقيمة والمنحنيات، ما أدى إلى تصنيف "ضعيف".
ومن المهم أن نلاحظ أن سانتا كروز قد حصلت على تقييمات متفوقة في التقييمات من مركبة إلى مركبة ومن مركبة إلى مشاة لكل من أنظمة منع الاصطدام الأمامية القياسية والاختيارية.
اضافة اعلان

وكذلك أثبتت سيارة سانتا كروز 2022 قيمتها في جائزة Top Safety Pick ذات المستوى الأدنى، خاصةً بالنسبة لطرازات SEL Premium و Limited. لولا مصابيح الهالوجين، لكانت المجموعة بأكملها قد حصلت على جائزة Top Safety Pick +.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024