السبت 20 أبريل 2024

نسخة مصفحة ضد الرصاص من فولكس فاجن "جولف 8 جي تي آي"

vw
فولكس فاجن جولف 8
حجم الخط: ع ع ع

كشفت شركة "أرمورماكس Armormax" الجنوب أفريقية المتخصصة في تدريع وتصفيح المركبات الفاخرة، عن أحدث مشاريعها وهي "فولكس فاجن جولف 8 جي تي آي - VW Golf 8 GTI".
اضافة اعلان

وعلى غرار طراز "جاجوار آي-بيس Jaguar I-Pace" فإن "جولف Golf" تم تصفيحها إلى المستوى الباليستي B4، والذي تقول الشركة أنه مناسب للحماية من المسدسات والبنادق القياسية.
اضافة اعلان


قد يبدو من الغريب تقديم سيارة هاتشباك مقاومة للرصاص من طراز "جولف GTI" لكن "أرمورماكس Armormax" تقول أن الطلب على السيارة مرتفع بشكل مدهش.. حيث قامت الشركة بتجهيز أسطول كامل منها في عام 2018.
اضافة اعلان

وتستخدم الشركة أخف درع صناعي متاح، وهو ما يضيف نحو 180 كجم من الوزن إلى السيارة، مما يؤثر بشكل طفيف على الاقتصاد في استهلاك الوقود و الأداء.
اضافة اعلان

تبدأ عملية التصفيح باستبدال الزجاج القياسي بزجاج "أوبتيما Optima" الباليستي، والذي لا يبدو مختلفًا من الخارج.. كما يتم تعزيز جميع الأبواب وألواح الأبواب والأعمدة والمقاعد الخلفية وصندوق الأمتعة بدرع صناعي خفيف الوزن.
اضافة اعلان

يتم تطبيق نفس الحماية الباليستية على السقف وفتحة السقف، والتي تظل تعمل تمامًا مثل النوافذ الأمامية.

وفقًا لـ "مايكل بروم" مدير تسويق Armormax فإن "B4 Golf" المصفحة تعتبر مشروع جريء بالنسبة لعام كعام 2018 ولكنه قوبل باهتمام كبير، وتم تسجيل العديد من طلبات التصنيع.

بالإضافة إلى "جولف Golf" تقدم "أرمورماكس Armormax" خدمة تصفيح السيارات لما يقرب من 30 علامة تجارية مختلفة من الكوبيه، والسيدان، والشاحنات الصغيرة "بيك أب"، وسيارات الدفع الرباعي والـ SUV بما في ذلك تلك المصنعة من قبل "أودي Audi" و"كاديلاك Cadillac" و"مرسيدس بنز Mercedes-Benz" و"جيب Jeep" و"لاندروفر Land Rover" و"بورشه Porsche".


ودخلت الشركة مؤخرًا في تصفيح السيارات الكهربائية، حيث قامت بتصفيح سيارات "تسلا Tesla" و"ريفين Rivian".. وهي تعد واحدة من العديد من الشركات المتخصصة في سوق المركبات المدرعة العالمية، وتعديل المركبات المستخدمة من قبل المواطنين العاديين، وشركات الأمن، والمنظمات غير الحكومية الأخرى.


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024