السبت 27 أبريل 2024

ميشلان تختبر أول إطارات خالية من الهواء على الطرق العامة

ميشلان تختبر إطارات بدون هواء في سيارات البريد الفرنسي
ميشلان تختبر أول إطارات خالية من الهواء على الطرق العامة
حجم الخط: ع ع ع
تواصل شركة ميشلان "Michelin" اختبار مجموعة الإطارات الجديدة الخاصة بها "أوبتيس Uptis" الخالية من الهواء والتي لا تنكمش أو ينخفض مستوى الهواء بها، حيث قامت مؤخرًا بتثبيتها في 40 شاحنة ڤان مملوكة لخدمة البريد الفرنسي La Poste، بعد أن كانت قد بدأت اختباراتها بالفعل في آسيا وأمريكا الشمالية.

اظهار أخبار متعلقة


اضافة اعلان

وقد بدأ المشروع التجريبي في شهر يونيو من العام الجاري عندما قامت هيئة البريد الفرنسية بتجربة الإطارات في 3 شاحنات لتسليم الرسائل والطرود لاختبارها في ظروف العمل الطبيعية كما لو أنها بإطارات عادية، ومن المقرر تحليل البيانات التي يتم تجميعها خلال المرحلة الأولى من المشروع، ثم استخدامها لإجراء تحسينات إذا لزم الأمر، ولاحقًا سيتم تزويد ما يصل إلى 40 شاحنة توصيل بإطارات ميشلان أوبتيس الجديدة بحلول عام 2024.
اضافة اعلان


وتُظهر صور ميشلان إطاراتها الجديدة مثبتة في سيارات "ستروين چامبي Jumpy"، وهي  ڤان متوسطة الحجم تنتمي لنفس فئة "مرسيدس-بنز ميتريس" و"رينو ترافيك"، وتعد واحدة من أكبر الشاحنات الصغيرة في أسطول البريد الفرنسي، فيما تمتلك الهيئة الآلاف من شاحنات "رينو كانجو" الأصغر حجمًا، وتأمل ميشلان أن تساعد الإطارات الجديدة في تقليل أوقات التوقف الخاص بصيانة الإطارات.
اضافة اعلان


ونظرًا لكونها إطارات خالية من الهواء، تعتمد "أوبتيس" على سلسلة من الأجزاء المرنة تقوم بدعم وزن المركبة.. وبعد بدء البرنامج التجريبي، من المقرر إرسال البريد الفرنسي سياراته المزودة بالإطارات الجديدة في الطرق الموجودة بشمال فرنسا بالقرب من الحدود مع بلجيكا.
اضافة اعلان


من المتوقع الكشف عن مزيد من التفاصيل حول مشروع ميشلان التجريبي خلال الأشهر المقبلة، مع الإشارة إلى أنه من السابق للأوان معرفة ما إذا كان الإطار الجديد سيصل إلى مرحلة الإنتاج أم لا.
اضافة اعلان

اقرأ أيضًا >> 
- ظهور أول سيارة كهربائية من "سوزوكي" على الطرق العامة
- دراسة: لماذا يفضل الجميع استخدام شبكة الشحن السريع من تسلا؟
- بزيادة 88%.. "بي واي دي" تسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في مبيعات سياراتها الكهربائية والهجينة خلال يونيو


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024