الثلاثاء 23 أبريل 2024

"كيا نيرو" تفوز بجائزة أفضل سيارة فى العالم للسيدات لعام 2023

(Photo) The all-new Niro (1)
كيا نيرو
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت كيا اليوم، عن فوز سيارة "كيا نيرو" الجديدة كلياً، التي نالت استحساناً وإشادة كبيرة، بجائزة "أفضل سيارة في العالم لعام 2023"، في إطار جائزة أفضل سيارة في العالم للسيدات لعام 2023. ويتزامن الإعلان عن هذا الفوز مع اليوم العالمي للمرأة ، والذي يُعتبر يوم خاص جداً ليس فقط لأنه يمنح المرأة صوتاً، ولكن أيضاً نظراً للارتباط والعلاقة القائمة في العديد من البلدان بين السيارة والاستقلالية الشخصية.

وقامت 63 صحفية متخصصة في عالم السيارات من 43 دولة، قبل الإدلاء بأصواتهم، باختبار العشرات من الطرز وتقييم كل التفاصيل. وخلال الجولة الأولى من التصويت، تم اختيار أفضل السيارات في كل فئة من إجمالي 59 مرشحاً. وفي الجولة الثانية، جرى اختيار أفضل سيارة في العالم 2023، بناءً على المتأهلين للتصفيات النهائية. وفي نهاية المطاف، وبعد التدقيق بشكلٍ كبير، رجحت كفة الميزان بقوة لصالح سيارة "كيا نيرو".

تم تصميم "نيرو الجديدة" كلياً ومن الأساس، لتلبية وتجاوز توقعات المستهلكين المهتمين بالبيئة. وفي إطار مجموعة طرز كيا المتنامية المراعية للبيئة، تم تصميم الجيل التالي من سيارة نيرو من الألف إلى الياء، لتلبية الاحتياجات المعقدة والمتنوعة للمستهلكين الذين لديهم اهتمام وإدراك بقضايا الاستدامة في عصرنا هذا.

وحصد الجيل الثاني من طراز نيرو، العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة عجلة القيادة الذهبية عن "فئة سيارات الدفع الرباعي المدمجة". إلى جانب حصولها على المركز الأول في فئة السوق الشامل في دراسة  تجربة ملكية المركبات الكهربائية "جي دي للطاقة 2022". علاوة على ذلك، تم اختيار هذا الطراز في القائمة المختصرة لجوائز سيارة العام 2023.

تم التحقق من جميع أوراق الاقتراع من قبل مكتب "جرانت ثورنتون" في أوكلاند في نيوزيلندا. وتقوم هذه الشركة المختصة بالتدقيق  بالتصديق على نتائج جائزة أفضل سيارة في العالم للسيدات WWCOTY منذ إنشائها في العام 2009.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024