الخميس 02 مايو 2024

كيا تستعد للكشف عن "سيلتوس"فيس ليفت 2023 في الهند.. اليوم

كيا سيلتوس فيس ليفت
كيا سيلتوس فيس ليفت 2023
حجم الخط: ع ع ع
تستعد شركة "كيا Kia" للكشف عن الفيس ليفت الجديد من "سيلتوس Seltos" موديل 2023 في الهند اليوم، حيث تتمتع الكروس أوفر SUV تحت المدمجة بانتشار واسع في السوق الهندي ومبيعات بلغت 500 ألف وحدة منذ انطلاقها في أغسطس عام 2019، وبناء على الصور التجسسية والتشويقية، من المنتظر حصولها على تحديثات كبيرة في الداخل والخارج، نستعرض أبرزها في السطور التالية.
اضافة اعلان


يحصل الفيس ليفت الجديد على واجهة محدثة بمصابيح LED أمامية جديدة وإضاءة نهارية LED، وكذلك المصابيح الخلفية الـ LED تمت إعادة تصميمها، وتشمل التحديثات أيضًا تصميم الجنوط والتي قد تأتي بمقاس 18 بوصة، واستبدلت كيا فتحة السقف الكهربائية القياسية بفتحة سقف بانورامية، فضلًا عن تعزيز السيارة بأنظمة مساعدة السائق ADAS .
اضافة اعلان


داخل المقصورة، يأتي تصميم جديد للكونسول الوسطي مع تحديث شاشة الترفيه وعرض البيانات التي تعمل باللمس، وكذلك العدادات أصبحت رقمية بالكامل، مع تكييف ثنائي التوزيع، ويتوقع حصول المقاعد على فرش جديد. 
اضافة اعلان

كانت كيا قد أعلنت عن موعد الكشف عن كيا سيلتوس الجديدة في الرابع من يوليو، لكنها لم تكشف عن موعد طرحها في الأسواق، ومع ذلك تشير بعض التوقعات إلى وصولها في النصف الثاني من الشهر الجاري، بسعر يبدأ من 13,434 دولار أمريكي (ما يعادل 414 ألف جنيه مصري).
اضافة اعلان


الجدير بالذكر أن الفيس ليفت الجديد من كيا سيلتوس 2023 (هندية الصنع) سيأتي منافسًا لمجموعة من السيارات وهم "هيونداي كريتا Creta" و"سوزوكي جراند فيتارا Grand Vitara" و"تويوتا أوربان كروزر هاي رايدر UrbanCruiser Hyryder" و"سكودا كوشاك Kushaq" و"فولكس فاجن تيجوان Taigun" وكذلك "هوندا إليفيت  Elevate" القادمة.
 
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"فولكس فاجن" تكشف عن السيدان "باسات برو" للسوق الصيني بقوة تصل إلى 217 حصان

10:20 ص الأربعاء 17 أبريل 2024

بتحديثات خارجية وداخلية.. فيس ليفت جديد لـ"هافال H6" قد يكون الأخير في جيلها الحالي!

9:38 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024