الخميس 25 أبريل 2024

في مواجهة "نيسان قشقاي".. الكشف عن "هوندا ZR-V" الهجينة 2023 بقوة 184 حصان

https___www.carscoops.com_wp-content_uploads_2023_05_2023-Honda-ZR-V-eHEV-Europe-13s-1024x576
الكشف عن هوندا ZR-V موديل 2023 الهجين المنافس المباشر لنيسان قشقاي
حجم الخط: ع ع ع
صممت شركة هوندا طراز ZR-V لمنافسة نيسان قشقاي وذلك ضمن موجة من التحديثات لطرازات هوندا الأوروبية، ومن المتوقع أن تحل هوندا ZR-V محل طراز هوندا CR-V الحالي في المجموعة الأوروبية للعلامة التجارية وستقوم بتكبير النموذج ليكون منافس لطرازات أخرى مثل سكودا كودياك وتويوتا هايلاندر.

اظهار أخبار متعلقة


اضافة اعلان


وهناك توقعات بأن الطراز الجديد سيملأ الفجوة بين طرازي HR-V و CR-V وسيحصل المستهلكين في أوروبا على مجموعة نقل الحركة الهجين ذاتية الشحن e-HEV ومن الخارج تبدو هوندا ZR-V بالمواصفات الأوروبية متشابهة جدًا مع النسخة الأمريكية من طراز HR-V مع وجود اختلافات صغيرة في المصدات والمصابيح الأمامية.
اضافة اعلان


إلى جانب الطراز المطلي باللون الأبيض والذي يتميز بمآخذ هواء رفيعة وشبكة مصبوبة من الكروم، كشفت هوندا عن نسخة مطلية باللون الأزرق مع مصد رياضي وشبكة قرص العسل وعجلات معدنية سوداء، وعلى الرغم من طبيعتها الكهربائية، تأتي هوندا ZR-V مزودة بأنابيب عادم مزدوجة على المصد الخلفي.
اضافة اعلان


ويتبنى التصميم الداخلي الطراز المألوف لمجموعة هوندا بأكملها، حيث تتوفر بشاشة لمس للمعلومات والترفيه مقاس 9 بوصة مع مجموعة أدوات رقمية أصغر، بالإضافة إلى مجموعة من منافذ الشحن للأجهزة المحمولة.
اضافة اعلان


وأعطى مصممو هوندا الأولوية للتطبيق العملي وهذا يظهر في غطاء الطرود القابل للسحب، ومساحات التخزين تحت الأرضية في منطقة الشحن التي يمكن أن تستوعب 1291 لترًا عند طي المقعد الخلفي، ومن المثير للاهتمام أن هذا الرقم أقل من السعة القصوى البالغة 1305 لترًا الموجودة في طراز هوندا HR-V ذو المواصفات الأوروبية.
اضافة اعلان


وستتوفر السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعته 2.0 لترًا بدعم من محركين كهربائيين وتبلغ الطاقة الإجمالية للمحرك في هذا الطراز إلى حوالي 184 حصانًا وعزم دوران 315 نيوتن.متر وتعمل بنظام الدفع الأمامي للعجلات.
وتدعي هوندا أن ديناميكيات القيادة في طراز ZR-V تشبه تلك الموجودة في سيارات الهاتشباك الرياضية وذلك بفضل ملاحظات التوجيه وإعداد التعليق الخلفي متعدد الوصلات، وستتوفر هوندا ZR-V في أوروبا اعتبارًا من خريف 2023 وسيتم الإعلان عن الأسعار في وقت لاحق.

اقرأ أيضًا >> 
- بعد ثلاث زيادات في مايو 2023 . . مواصفات وأسعار بي واي دي F3 في السوق المصري
- حتى 70 ألف جنيه.. زيادات سعرية جديدة على سيارات "ميتسوبيشي" في السوق المصري
-  زيادة أسعار سيارات سوزوكي في السوق المصري وطرح بالينو فيس ليفت


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024