الجمعة 26 أبريل 2024

فيديو تشويقي جديد لـ"سكودا سوبيرب" و"كودياك" القادمتين أثناء اختبارهما وسط الثلوج

Skoda-Kodiaq-And-Skoda-Superb-Testing-1-1024x683
سكودا سوبيرب وكودياك في اختبارات الجليد
حجم الخط: ع ع ع
بعد مضي حوالي أسبوع على تقديم فيديو تشويقي للجيل القادم من "سوبيرب Superb"، عادت الصانعة التشيكية "سكودا Skoda" لتشعل الحماس من جديد، حيث كشفت منذ ساعات عن فيديو تشويقي آخر، ولكن هذه المرة للسيارة "كودياك Kodiaq" القادمة مع سوبيرب في الخريف القادم، وذلك أثناء إجراء اختبارات الطقس البارد على كل منهما. 
اضافة اعلان


تضمن الفيديو لقطات لانطلاق السيارتين وسط الثلوج في الدائرة القطبية الشمالية، وقد تم اختبار الهيكل والجسم والمحرك والحرارة و النظام الكهربائي لكل منهما في درجة حرارة 38 تحت الصفر، ليتأكد مهندسو سكودا من قدرة الأبواب وغطاء المحرك وغطاء خزان الوقود على الفتح والغلق في هذه الظروف المناخية، وكذلك التأكد من عدم حدوث مشكلة مع دخول كل هذه الثلوج إلى حجرة المحرك وفتحات التهوية في المصد. 
اضافة اعلان


وإلى جانب ذلك تم اختبار إعدادات نظام التعليق ونظام الدفع الكلي للعجلات، كما تم اختبار من المساعدات الإلكترونية على الطرق الجليدية الزلقة، فضلاً عن حالة البطارية في النسخة الهجينة ومرونتها في مواجهة درجات الحرارة المنخفضة. 
اضافة اعلان

وقد ظهرت كل من السيارتين مغطاة بالكامل بأغطية مموهة، ومع ذلك يمكن تمييز النسخة "Combi" من سوبيرب، حيث كانت سكودا قد أكدت على إتاحتها في إصدارات سيدان وواجون، بعكس الجيل القادم من قرينتها "فولكس فاجن باسات" التي تتوفر في نسخة واجون فقط. ويتضح أيضًا من خلال الفيديو الخطوط الانسيابية لسوبيرب القادمة مقارنة بالجيل الحالي، فيما تبدو "كودياك" بزوايا أقل حدة، ولكن مع الاحتفاظ ببعض السمات الأساسية التي تميز تصميمها. 
اضافة اعلان

وبإنتهاء اختبارات الجليد تدخل السيارتان المرحلة التالية في رحلة إنتاجهما، حيث يتوقع أن يتم الاعتماد على نسخة محسنة من المنصة MQB كما في غالبية السيارات المتبقية بمحركات احتراق داخلي في تشكيلة مجموعة فولكس فاجن. وقد أكدت سكودا على إتاحة السيارات باختيارات بنزين وديزل وهجينة وهجينة خفيفة، فيما سيتم إنتاج "كودياك" في التشيك، و"سوبيرب" في سلوفاكيا.  

اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024