السبت 27 أبريل 2024

"فولكس فاجن تي-كروس" في أول صورة تجسسية بدون أغطية مموهة

فولكس فاجن تي-كروس
فولكس فاجن تي-كروس
حجم الخط: ع ع ع
في أبريل عام 2019 قامت "فولكس فاجن Volkswagen" بتدشين أصغر سياراتها الـ SUV وهي "تي-كروس T-Cross"، كما أنها ثاني طرازات الصانعة الألمانية في فئة الكروس أوفر SUV تحت المدمجة بعد "تي-روك"، وحاليًا يجري العمل على نسخة فيس ليفت من السيارة، والتي تم التقاط صور تجسسية لها مؤخرًا تكشف عن بعض التفاصيل القادمة. 
اضافة اعلان


رغم أن السيارة ظهرت بدون أي أغطية تقريبًا على عكس الصور التجسسية السابقة، إلا أنه عند التدقيق يلاحظ استخدام بعض الأجزاء وشرائط اللصق التمويهية للإيحاء بأن هذه هي النسخة الحالية، فمثلاً ظهرت الشرائط في الجانب السفلي من المصابيح الأمامية في محاولة لإخفاء تصميمها الجديد الذي أصبح يميل للمربع، كما يمتد شريط أسود آخر في الجزء الوسطي بعرض المصد الأمامي، ومتوقع عند إزالة هذا الشريط أن يكون الجزء المخفي من المصد بنفس لون السيارة، فيما يظهر من أسفل اللاصق خط مثلث الشكل لفتحات التهوية.  
اضافة اعلان


بخصوص الشبكة الأمامية فتبدو أعرض بعض الشيء مقارنة بالنسخة الحالية، كما تم تحديث شكل الخطوط الأفقية الموجودة داخلها.. أما في الخلف فتبدو التغييرات أقل من المقدمة، لترتكز على وجود إضاءة LED بحيث تتلاءم مع الإضاءة النهارية في الواجهة. 
اضافة اعلان


ومن المرجح أن تستمر منظومة القوة بدون تغيير، حيث يتوفر محرك بنزيني سعته 1.0 لترًا بقوة حصانية تتفاوت بين 94 و 109 حصان، كما يتوفر محرك آخر سعته 1.5 لترًا متصل بشاحن تيربو وتصل قوته إلى 148 حصان، بينما كان المحرك الديزل قد تم اقصاؤه من تشكيلة المحركات في وقت سابق.   
 
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024