الخميس 25 أبريل 2024

فولفو وستاربكس تعلنان عن شبكة شحن سريع للسيارات الكهربائية الجديدة

Screenshot
فولفو
حجم الخط: ع ع ع

إذا كنت تعتقد أنه لايوجد علاقة بين قهوتك الصباحية وسيارتك الكهربائية فيرجى إعادة التفكير.. حيث قررت فولفو السويدية توطيد هذه العلاقة بالتعاون مع رواد القهوة الصباحية "ستاربكس" لإنشاء أول شبكة شحن للسيارات الكهربائية في متاجرها في الولايات المتحدة، وبدعم من ChargePoint الشركة المتخصصة في شواحن السيارات الكهربائية السريعة.
اضافة اعلان

ستشمل شبكة الشحن السريع ما يصل إلى 60 نقطة شحن تحمل علامة فولفو، وستكون متواجدة في 15 فرعًا من فروع ستاربكس، وذلك خلال المرحلة الأولى من المشروع، ومن المقرر أن تبدأ خلال هذا الصيف، وسيتم تركيب نقاط الشحن على طول طريق يبلغ 2000 كيلومتر من دنفر إلى مقر ستاربكس في سياتل.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

صحيح أن الفكرة قد تبدو بسيطة لكنها ذكية.. فإذا كنت تسافر بسيارة كهربائية، فيمكنك إعادة الشحن بين 20% و 80% من طاقة بطاريتك في حوالي 40 دقيقة في محطة شحن سريع.. وفي حالة محطات DC الجديدة في مواقع ستاربكس Starbucks ، أثناء إعادة شحن السيارة ، يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بمشروبك المفضل.
اضافة اعلان

تخطط فولفو للحصول على موقع شحن كل 160 كيلومتر تقريبًا ، وهو ما يقع ضمن نطاق معظم السيارات الكهربائية الحديثة.
اضافة اعلان

أما ملاك سيارات فولفو الكهربائية فيمكنهم استخدام تطبيق ChargePoint المدمج في نظام المعلومات والترفيه في السيارة للعثور على محطة الشحن المتاحة التالية في أحد مواقع ستاربكس Starbucks المشاركة.

والأهم من ذلك، أن مالكي فولفو سيستخدمون أجهزة الشحن بدون تكلفة أو بأسعار أقل، بينما سيتمكن سائقو جميع المركبات الكهربائية الأخرى من استخدام المحطات مقابل رسوم.. ولكن لا توجد معلومات متاحة حول تكلفة الشحن في الوقت الحالي.

وفي السياق ذاته يوضح "أندرس جوستافسون" نائب الرئيس الأول للأمريكتين والرئيس والمدير التنفيذي لشركة لفولفو في الولايات المتحدة أن "فولفو تريد منح الناس حرية الحركة وتقليل تأثيرهم على البيئة" مضيفًا "بالعمل مع ستاربكس يمكننا القيام بذلك من خلال منحهم أماكن ممتعة للاسترخاء أثناء إعادة شحن سياراتهم ".


ووفقًا لاستراتيجية فولفو العالمية، تستهدف الشركة إنتاج وبيع سيارات كهربائية فقط، والانتهاء من إنتاج سيارات تعمل بالبنزين بحلول نهاية العقد.. وهي تعمل حاليًا على عدد قليل من المركبات الكهربائية المختلفة، بما في ذلك كروس أوفر كهربائية صغيرة تم تطويرها مع Polestar الجناح الرياضي المملوك لفولفو.


ذات صلة

فولفو تحتبر تقنية الشحن اللاسلكي للسيارات الكهربائية

8:12 م الجمعة 04 مارس 2022

لحين إشعار آخر.. فولفو تعلق مبيعاتها في روسيا

3:27 م السبت 05 مارس 2022

فولفو تكشف عن الإصدار بلاك إيديشن من السيارة S60 2022

6:46 م الأربعاء 23 فبراير 2022

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024