الخميس 25 أبريل 2024

ظهور الجيل الجديد من "شيفرولية إكوينوكس" تحت غطاء تمويد شديد

next-gen-chevrolet-equinox-spy-photos (3)
شيفرولية إكوينوكس
حجم الخط: ع ع ع
ظهرت مؤخرًا مجموعة صور هي الأحدث للكروس أوفر "شيفرولية إكوينوكس" تحت غطاء كثيف من التمويه، بدت فيها أكثر حدة من الجيل الحالي، حيث تبنت في تصميمها اللغة التصميمية المتبعة في "ترافيرس Traverse" الأكبر، والتي حصلت على إعادة تصميم أيضًا.
اضافة اعلان


سيحتوي المظهر الجديد لسيارة إكوينوكس على واجهة أمامية أكثر استقامة وخلفية مربعة الشكل.. وتظهر الشبكة ذات الفتحات من خلال الغطاء الشبكي في المقدمة.. كما يخفي التمويه أيضًا المصابيح الأمامية.
اضافة اعلان

وتبدو إكوينوكس الجديدة حتى تحت التمويه كسيارة طرق وعرة أكثر من النسخة الحالية السيارة الحالية وأكثر صرامة من نسختها الكهربائية.

لم يتمكن المصورين من التقاط صور لمقصورة السيارة الداخلية، والذي من المتوقع أن يحصل على إعادة تصميم شاملة تركز بشكل كبير على الشاشات والتكنولوجيا.. وللتذكير، كانت شفروليه قد أطلقت النسخة الكهربائية من إكوينوكس Equinox EV مع شاشة مزدوجة.


لم تتوفر أي معلومات حول منظومة الحركة، لكن التوقعات تشير إلى عدم حدوث أية تغييرات تذكر، إذ تستخدم الكروس أوفر بجيلها الحالي محركًا رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لترًا مزود بشاحن توربو بقوة 175 حصانًا.. ومن المحتمل أن يضاف إلى "إكوينوكس" المقبلة فئة بمنظومة حركة هجينة.

وستقدم شفروليه سيارتها "إكوينوكس" المعاد تصميمها جنبًا إلى جنب مع نسختها الكهربائية Equinox EV الجديدة التي ستطرح للبيع بحلول الخريف المقبل.
اضافة اعلان


ستتميز النسخة الكهربائية من إكوينوكس EV بتصميم فريد مع تقديم ما يصل إلى  500 كم من المدى.. وسينتج إصدار الدفع بالعجلات الأمامية ما يقدر بنحو 210 حصانًا، في حين سينتج إصدار الدفع الرباعي بمحركين 290 حصانًا.. وسيبدأ سعر الفئة الأولى "1LT" من حوالي 30 ألف دولار.
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024