الأحد 28 أبريل 2024

"سكودا سوبيرب" موديل ٢٠٢٤ تظهر في صور تجسسية جديدة

سكودا سوبيرب موديل ٢٠٢٤ تظهر في صور تجسسية جديدة 5
"سكودا سوبيرب" موديل ٢٠٢٤ تظهر في صور تجسسية جديدة
حجم الخط: ع ع ع

من المتوقع أن يظهر الجيل القادم من سيارة سكودا سوبيرب السيدان في نهاية العام الجاري 2023، وقبل الإطلاق الرسمي للسيارة، رُصدت السيارة مؤخرًا أثناء اختبارها خلال فترة الشتاء، وتكشف الصور جسم السيارة السيدان ببعض التحديثات الجديدة.

اظهار أخبار متعلقة


اضافة اعلان


فمن المرجح أن تستمر سكودا سوبيرب القادمة بمصابيح أمامية LED أنيقة والتي تحيط بشبك سكودا مصنوع من الكروم، وحول جانب السيارة تحتفظ السيدان بخط سقف منحدر وتؤكد لقطات التجسس أيضًا فتح الباب الخلفي المصمم على شكل شق، وستقدم السيارة مساحة كبيرة لحقيبة الأمتعة الخلفية.
اضافة اعلان


ولم تكشف الصور عن أي معلومات حول التصميمات الداخلية لسوبيرب، لكننا نتوقع أن تتميز بالعديد من التجهيزات منها لوحة قيادة مزودة بنظام معلومات وترفيه قائمة بذاته يعمل باللمس مع أحدث واجهة مستخدم لسيارات سكودا وتشمل هذه الميزات الأخرى للمقاعد الأمامية التي تعمل بالكهرباء مع وظيفة الذاكرة والتدليك، وفتحة سقف كهربائية، وشاشة عرض رقمية للسائق، وتحكم في المناخ ثلاثي المناطق وأدوات تحكم في الترفيه الخلفي.
اضافة اعلان


أما عن منظومة القوة، فنتوقع أن تقدم سوبيرب الجديدة مجموعة من خيارات المحركات الهجين والبنزين والديزل وكهرباء بالقابس، ويمكن أن تشتمل محركات البنزين على محرك بنزين توربو سعة 1.5 لتر ومحرك بنزين توربو سعة 2.0 لترًا، وستستفيد الموديلات الهجينة من محرك البنزين التوربو سعة 1.5 لترًا جنبًا إلى جنب مع حزمة بطاريات كبيرة، وستمنح سوبيرب الجديدة نطاقًا كهربائيًا بالكامل يبلغ حوالي 80 كيلو مترًا في الشحنة الواحدة.
اضافة اعلان


وخلال الأيام الماضية، أعلنت شركة سكودا عن توقف نموذج سكودا سوبيرب الحالي في الهند وأزالت الشركة صفحة السيارة على موقعها الرسمي، وستطرح سكودا الجيل الثاني من سوبيرب في الأسواق العالمية في وقت لاحق من العام الجاري، كما سيتم إطلاقها في الهند في نفس العام، ونتوقع أن تصل السيارة إلى الأسواق في نهاية العام لتنافس بشكل أساسي سيارة تويوتا كامري السيدان.
اضافة اعلان

اقرأ أيضًا >> 
-أقبح سبع سيارات SUV من حيث التصميم
- الكشف عن رينج روفر سبورت SV موديل 2024 بقوة 626 حصان-بعد ثلاث زيادات في مايو 2023 . . مواصفات وأسعار بي واي دي F3 في السوق المصري


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024