الجمعة 26 أبريل 2024

سكودا اينياك iV كوبيه.. الكهرباء في أكثر حالاتها أناقة

سكودا اينياك iV كوبيه
سكودا اينياك iV كوبيه
حجم الخط: ع ع ع
بعد الإطلاق الناجح للسيارة اينياك iV الكهربائية، تضيف سكودا الآن سيارة كوبيه أنيقة إلى المجموعة. ستشمل التشكيلة أيضًا طراز RS رياضي. تتميز ايناك iV   كوبيه بتصميم أنيق، وعلى الرغم من الخطوط الرياضية، فإنها توفر مساحات كبيرة وسعة صندوق أمتعة تبلغ 570 لترًا.
اضافة اعلان

وتم أيضًا تحسين معامل السحب (cd)، مقارنةً بمعامل اينياك iV القياسية. واعتمادًا على المواصفات، يتيح ذلك مدى يصل إلى 545 كم ما يجعل السيارة مناسبة تمامًا للسفر لمسافات طويلة، بينما يوجد خيار من حجمين للبطارية.
وتتوافر الكوبيه الجديدة بأربعة مستويات أداء، تبدأ من 177 حصانًا، و201 حصان، و261 حصانًا، و295 حصانًا، ويتم إنتاج المحرككات الخاصة بسكودا اينياك iV كوبيه الجديدة و إنياك iV في مصنع سكودا الرئيسي في ملادا بوليسلاف، ما يجعلها مركبات مجموعة فولكس فاجن الوحيدة القائمة على MEB في أوروبا التي يتم تصنيعها خارج ألمانيا.
اضافة اعلان

ونظرًا لتكوينها وقاعدة عجلاتها الطويلة، تتيح منصة السيارة الكهربائية المعيارية MEB خيارات جديدة من حيث أبعاد الهيكل والتصميم. نظرًا لأن بطارية الجهد العالي لنظام القيادة مدمجة بالكامل في الجزء السفلي من الهيكل، ولأن السيارات الكهربائية لا تحتوي على نفق ناقل حركة، فإن المساحة المتاحة لركاب المقعد الخلفي هي أيضًا واسعة بشكل خاص.
اضافة اعلان

تمامًا كما هو الحال مع سيارات الدفع الرباعي، تتميز مقصورة الكوبيه باختيارات تصميم منسقة كليًا بناءً على بيئات المعيشة الحديثة واستخدام مواد طبيعية ومعالجة ومعاد تدويرها بشكل مستدام. تشمل الميزات القياسية شاشة معلومات وترفيه مركزية مقاس 13 بوصة وقمرة قيادة رقمية مقاس 5.3 بوصة، والتي يمكن استكمالها اختياريًا بشاشة عرض على الزجاج الأمامي مع واقع معزز.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024