الجمعة 19 أبريل 2024

رينو ونيسان تواجهان دعوى قضائية في فرنسا بسبب مشكلات في المحرك

رينو ونيسان
رينو ونيسان
حجم الخط: ع ع ع
 تواجه رينو ونيسان إجراءات قانونية في فرنسا من العملاء الذين عانوا من مشكلات في بعض محركاتهم، وأحيلت القضية إلى قاضٍ في فرنسا اليوم الثلاثاء.
اضافة اعلان

وقال كريستوف ليجيفاكيس، المحامي المتورط في الدعوى المرفوعة ضد رينو ونيسان، إن الإجراء القانوني المشترك يمثل شكاوى من حوالي 1100 شخص. تتعلق الشكوى بمحرك البنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.2 لتر لشركات صناعة السيارات والذي تم استخدامه في مئات الآلاف من موديلات رينو ونيسان وداسيا ومرسيدس بنز من 2012 إلى 2018.
اضافة اعلان

وقالت رينو إنه على الرغم من وجود بعض المشكلات الفنية في المحركات، فإنها لم تمثل أي مخاطر تتعلق بالسلامة. وأضافت رينو أنها ستدرس دفع تعويضات للعملاء بشأن هذه القضية على أساس كل حالة على حدة.
اضافة اعلان

وأضافت نيسان في بيان: "في المقام الأول، نشجع العملاء الذين يعتقدون أنهم قد يتأثرون بهذه المشكلة على الاتصال بوكيل نيسان المحلي الذي سيتولى فحص السيارة وتشخيصها بشكل مناسب وتقديم الدعم اللازم".
اضافة اعلان

وقد اشتكى الملاك من الإفراط في استهلاك النفط المرتبط بحدوث خلل في حلقات المكبس.
تشمل المشكلات الأخرى المبلغ عنها تمدد سلسلة التوقيت وفشل صمام العادم. تشمل الطرز المتأثرة رينو كليو وميجان وسينيك وكابتور وكانجو، وداسيا داستر، ودوكر ولودجي، ومرسيدس سيتان ونيسان قاشقاي.
اضافة اعلان



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024