السبت 20 أبريل 2024

جنرال موتورز قد تحدّث طرازاتها بمقاعد مُدفأة منتصف 2022

جنرال موتورز ستغطي النقص في المقاعد المُدفأة منتصف 2022
جنرال موتورز ستغطي النقص في المقاعد المُدفأة منتصف 2022
حجم الخط: ع ع ع

في وقت سابق من شهر نوفمبر، أخبر إخطار وكلاء بويك وكاديلاك وشيفروليه وGMC أن بعض الطرز لم تكن متوفرة بمقاعد مُدفأة أو مهواة لعام 2022 بسبب النقص المستمر في أشباه الموصلات. الآن، هناك بعض الأخبار الجيدة، لأن صانعي السيارات يمكنهم تعديل هذه الميزات للمنتجات المتأثرة. يمكن أن يحدث هذا التحديث في وقت قريب من منتصف عام 2022. 
اضافة اعلان

وأعلنت جنرال موتورز في بيان صحفي: "لقد أكدنا مع وكلائنا الأمريكيين أن جميع المركبات التي يغطيها الإعلان السابق للإزالة المؤقتة للمقاعد المُدفأة والتهوية ستكون مؤهلة لعملية التعديل التحديثي التي ستنشط تشغيل وحدات المقاعد المُدفأة والتهوية. ستغطي شركة جنرال موتورز التكاليف".
هذا التحديث هو تحسن كبير على البيان الأصلي للتجار. ذكرت المعلومات السابقة أن التعديل التحديثي لن يكون ممكناً. وبدلاً من ذلك، كانت المصانع تبني هذه النماذج بدون أي من معدات التدفئة اللازمة. كان هذا الموقف سيستمر طوال عام نموذج 2022 بأكمله.
اضافة اعلان

لتهدئة العملاء المنزعجين، كان هناك في الأصل رصيد بقيمة 500 دولار على النماذج المتأثرة. نظرًا لأن التعديل التحديثي أصبح ممكنًا الآن، فإن هذا الحافز ينخفض إلى 50 دولارًا، ولا ينطبق التعديل على عجلات القيادة الساخنة، لذا فإن المنتجات التي يجب أن تحتوي على هذه الميزة تحصل على خصم بقيمة 150 دولارًا.
اضافة اعلان

يؤثر عدم وجود رقائق للمقاعد الساخنة في المركبات التالية: Buick Enclave وEncore GX وEnvision ؛ كاديلاك XT4، XT5، XT6 ؛ شيفروليه بليزر، كولورادو، إكوينوكس، ماليبو، سيلفرادو، تريل بليزر، وترافيرس. أيضًا، يؤثر هذا الموقف فقط في سخانات المقاعد الخلفية في Buick Enclave Avenir وCadillac XT5 Sport وCadillac XT6 Sport وChevy Traverse High Country وGMC Acadia Denali.
تولجه جنرال موتورز الكثير من التحديات بسبب النقص في الرقائق. وهذا يشمل عدم قدرة علاماتها التجارية على بناء بعض سيارات البيك أب باستخدام محرك V8 سعة 5.3 لتر مع نظام إدارة الوقود النشط لإلغاء تنشيط الأسطوانة. بالإضافة إلى ذلك، فإن نظام سوبر كروز المتقدم المساعد للقيادة غير متاح مؤقتًا في كاديلاك إسكاليد 2022.
اضافة اعلان

يشير تقدير من الرئيس التنفيذي لشركة دايملر إلى أن نقص الرقائق يمكن أن يستمر طوال عام 2022 ثم يخف أخيرًا في عام 2023. يشعر رئيس بي إم دبليو بتفاؤل أكثر قليلاً من خلال توقع أن ينتهي الوضع في منتصف أو أواخر عام 2022.
اضافة اعلان



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024