السبت 20 أبريل 2024

تفاصيل جديدة تظهر من "فولكس فاجن باسات فاريانت R-Line" بديلة "التيجوان"

volkswagen-passat-fotos-espia-2023-202290569-1666114160_14
باسات فاريانت آر لاين
حجم الخط: ع ع ع

تتخذ النماذج الأولية لـ "فولكس فاجن باسات" الجديدة خطوة كبيرة تظهر في تغيير لون هيكل السيارة.. حيث تركت العلامة التجارية الألمانية وراءها وحدات الاختبار السوداء التي شوهدت في صور تجسسية سابقة، وراهنت على اللون الفضي الذي يكشف المزيد من التفاصيل عن تصميمها الجديد.
اضافة اعلان


والتقطات عدسات المصورين من جديد النماذج الأولية لـ "فولكس فاجن باسات" موديل 2024 الجديدة بأحد مرافق العلامة التجارية الألمانية بالقرب من "نوربورجرينج" وكذلك على الطرق المجاورة.. وقد ظهرت كما أشرنا بلون فضي يسمح باستكشاف التفاصيل الجديدة التي لم يكن من السهل التقاطها قبل ذلك.
اضافة اعلان


وتعد الصور التجسسية الجديدة هي الأكثر كشفًا عن تفاصيل "فولكس فاجن باسات فاريانت - VW Passat Variant" الجديدة مقارنة بوحدات الاختبار المستخدمة حتى الآن.. على الرغم من التمويه في بعض الأجزاء، حيث يكشف اللون الفضي عن الشكل الأقل نحافة للمصابيح الأمامية مع امتداد يشبه المنقار يمتد إلى الأجنحة الأمامية أو وضع إشارات الانعطاف على الحافة العلوية منها.. حتى الشعار الأمامي لا يتناسب تمامًا مع حافة غطاء المحرك، حيث سيظهر ميلًا أكبر حيث مع دمجه في شريط رفيع.
اضافة اعلان


فولكس فاجن باسات فاريانت R-Line:
اضافة اعلان


تُظهر اللقطات أيضًا لمسات رياضية نموذجية خاصة بالإصدار "R-Line".. ولا يقتصر الأمر على الجنوط فحسب بل أيضًا على الزخرفة السوداء للسطح الزجاجي غير المموهة.
اضافة اعلان

قضبان السقف لها نفس اللون، على الرغم من أن ما هو مموه هو الشريط الأسود الموجود أسفل الأبواب ويمتد في جميع أنحاء هيكل السيارة.. وهو لمسة زخرفية متاحة في نسخة "باسات فارينت آر لاين - Passat Variant R-Line" الحالية.



يكشف لون الهيكل الفاتح أيضًا عن ميزات أكثر وضوحًا في الخلف.. حيث يمكن رؤية الشكل الحقيقي للمصابيح الخلفية، ويظهر أيضًا زخارف جديدة في الجزء السفلي من المصد الخلفي.

على رأسها "تيجوان".. طرازات فولكس فاجن المقبلة ستطرح بنقص في تجهيزات السلامة

ستكون هذه هي فولكس فاجن باسات فاريانت 2024 الجديدة، البديل عن تيجوان الجديدة، وسيتم تقديمها في النصف الأول من عام 2023 وتسويقها في النصف الثاني، مع تصميم داخلي أكثر تقنيًا ومجموعة محسّنة من المحركات.



ستتمتع السيارة بمجموعة واسعة من محركات البنزين والديزل المزودة بتقنية "eTSI" الكهربائية، وعلبة التروس الأوتوماتيكية والدفع بالعجلات الأمامية وإصدارات 4MOTION رباعية الدفع، بالإضافة إلى إصدار هجين قابل للشحن "PHEV" الذي كشف عنه في الاختبارات، وهو إصدار Passat eHybrid الجديد مع مزيد من القوة والنطاق الكهربائي.

اقرأ أيضًا: فولكس فاجن تستعد لطرح "باسات" العام القادم بنسخة محدثة من منصة MQB


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024