الجمعة 26 أبريل 2024

تحت شعار "الطاقة في كل مكان".. "جوس تكنولوجي" تكشف عن شواحن محمولة للسيارات الكهربائية

energia-todas-partes-no-tener-miedo-quedarnos-mitad-viaje-202288670-1658818668_1
جوس بوستر
حجم الخط: ع ع ع
تحت شعار "الطاقة في كل مكان" كشفت شركة "جوس تكنولوجي Juice Technology" عن حلول شحن متنوعة للسيارات الكهربائية والتي تستهدف إمكانية الحصول على الطاقة لشحن السيارة في حال عدم وجود أجهزة شحن.
اضافة اعلان

وتهدف "جوس تكنولوجي" لتغطية الأماكن والأوقات التي لم تصلها البنية التحتية الخاصة بتسهيل عملية شحن السيارات الكهربائية بعد، وذلك من أجل القضاء على ما يسميه الخبراء "قلق مدى السير" وهو الخوف من أن تفقد طاقة البطارية بعيدًا عن نقطة قريبة لإعادة شحنها.
اضافة اعلان

وتعد شركة "جوس تكنولوجي Juice Technology" واحدة من الشركات متعددة الجنسيات الرائدة في تصميم وتسويق حلول الشحن للسيارات الكهربائية منذ عام 2014، وتهدف الشركة لإنشاء محطات شحن ثابتة ومتنقلة تعمل بالتيار المتردد والتيار المستمر، بصلاحيات مختلفة، وتغطي بها احتياجات الأفراد والنقاط العامة، كما تعتبر الشركة رائدة في السوق العالمية في صناعة محطات الشحن المحمولة بقدرة 22 كيلو وات.
اضافة اعلان

وتتمثل إحدى السمات المميزة لحلولها في التوجه نحو البرامج والتطبيقات، وهو ما يجعل البنية التحتية للشحن تتماشى مع متطلبات المستقبل، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن من خلالها تحديث المحطة وتكييفها مع الاحتياجات المستقبلية دون الحاجة إلى تعديل البنية التحتية المادية نفسها.
اضافة اعلان

وتتفهم الشركة التنقل الإلكتروني كمفهوم متكامل يتم فيه توصيل السيارة ومحطة الشحن والشبكة والطاقة للتحرك نحو نموذج تنقل مستدام.. وهو ما دفع "جوس تكنولوجي" لإنشاء شركة فرعية تحت اسم "Juice Power" بهدف تزويد المستخدمين بالطاقة الكهرومائية لإعادة شحن السيارة.
اضافة اعلان




وقد ابتكرت "جوس باور" مجموعة شواحن محمولة، ذات ماصفات عالمية، أطبقت عليها اسم "Juice Booster" ويمكن التحكم بها من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها.

ويعد الشاحن المحمول Juice Booster 2 أحد أبرز منتجات الشركة، وهو عبارة عن محطة شحن محمولة لها ميزتان رئيسيتان، الأولى هو أنه قابل للنقل، فإنه يوفر الطاقة لإعادة شحن السيارة في أي مكان يوجد به منفذ طاقة.

والثانية هو أنه يحتوي على جميع مداخل الشحن، وهو ما يزيد من طمأنينة صاحب السيارة، بأنه في جميع الأحول سيتمكن من شحن سيارته عن أقرب مصدر طاقة.

ويسمح لك "جوس بوستر Juice Booster" بالاستمتاع بالشحن اللاسلكي في أي مكان.. ويحتوي هذا الشاحن، من ناحية، على مقبس من النوع 2 للاتصال بالسيارة، ومن ناحية أخرى ، يسمح لك بالاختيار بين أنواع مختلفة من المقابس، بنفس الطريقة التي يحتوي بها محور USB على محولات للمدخلات المختلفة.

ويمكن باستخدام "جوس بوستر" استعادة سعة البطارية خلال الشحنة الواحدة من 3 إلى 4 ساعات في ظل ظروف مثالية، حتى أنه يعمل كشاحن على الحائط دون الحاجة إلى تعديل التثبيت، كما أنه يعمل ككابل شحن تقليدي لتوصيل السيارة بأي محطة شحن عامة.

الشاحن مصنوع من الألومنيوم ومعتمد بشهادة IP67  وهو شديد المقاومة، ويتحمل أوزانًا تصل إلى ثلاثة أطنان، كما يتحمل الصدمات والغبار.

يذكر أن "جوس بوستر" يتمتع بتقنية التحكم الذكي في الطاقة التي تتعرف تلقائيًا على نوع المحول (من بين 25 نوعًا مختلفًا) وتقوم بإيقاف تشغيل الشاحن فورًا في حالة حدوث انقطاع في التيار المتردد أو انقطاع التيار المستمر.




كما تقدم الشركة أيضًا "Juice Charger me" وهي محطة شحن ثابتة مصممة للشحن في المنزل وفي مواقف السيارات الخاصة (المباني السكنية ، والفنادق ، ومحلات السوبر ماركت ، ومراكز التسوق ، وأماكن العمل ، وما إلى ذلك).

مجهزة بوظيفة التوصيل والتشغيل، وهي مهيأة بالكامل مسبقًا في المصنع، لذا فهي لا تتطلب أي تعديل أو تهيئة إضافية لبدء العمل.. ويتم التحقق من عملية الشحن من خلال بطاقة RFID.

كما تتمتع المحطة باتصال LAN للتحكم في نظام إدارة الحمل والاستهلاك، في نفس الوقت، بحيث يمكنك السيطرة ومسؤول عن التوزيع العادل للتيار المتاح.

تم تصميم شاحن Juice Charger me للشحن العام و / أو الخاص وللتركيب في الداخل أو الخارج، وتأتي واجهته من "البولي كربونات" المقاومة للأشعة فوق البنفسجية، وجاهز للعمل في درجات حرارة قصوى: من -25 إلى زائد 45 درجة.

وفي حال استخدامه في الجراجات الجماعية أو الفنادق أو المطاعم فإنه يوفر وظيفة Master-Slave لاستخدام العديد من أجهزة الشحن في نفس الوقت، بحيث يأخذ أحدها التحكم وسيكون مسؤولاً عن التوزيع.


ذات صلة

مقابل 112 دولارًا شهريًا.. ستيلانتس تطلق برنامج تأجير لسياراتها الكهربائية في أوروبا

4:48 م الخميس 21 يوليو 2022

دوكاتي تكشف عن التفاصيل الفنية لدراجتها الكهربائية الأولى

10:44 ص الأحد 24 يوليو 2022

في النصف الأول من 2022.. مجموعة فولكس فاجن تتصدر مبيعات السيارات الكهربائية في أوروبا

11:57 ص الثلاثاء 19 يوليو 2022

في إعلان تشويقي.. سكودا تكشف عن Vision 7S الكهربائية المستقبلية ذات الـ 7 مقاعد

2:08 م الأحد 17 يوليو 2022

في طريقها لإنتاج سيارات كهربائية فقط.. جاجوار تعمل على ثلاثة سيارات SUV كهربائية جديدة

10:40 ص الخميس 30 يونيو 2022

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024