الجمعة 26 أبريل 2024

بناءً على تسريبات.. هوندا "أكورد" موديل 2024 ستظهر قريبًا

2024-Honda-Accord-Forest-Green-Carscoops1
بناءً على تسريبات.. هوندا "أكورد" موديل 2024 ستظهر قريبًا
حجم الخط: ع ع ع

في عالم تهيمن فيه سيارات الكروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي والـ SUV على كل شيء، أصبح من دواعي السرور أن نعرف أن بعض السيارات السيدان لا تزال تنافس، وتبحث عن موضع قدم.
اضافة اعلان

وفي حالة العلامة اليابانية العريقة "هوندا" فإن السيدان متوسطة الحجم "أكورد" على وشك الدخول إلى جيلها الـ 11.
اضافة اعلان

ووفقًا للموقع العالمي "carscoops" فإن بعضًا من لقطات  التجسس وصور براءات الاختراع المسربة، كانت كفيلة بتأكيد الأنباء عن استمرار السيدان متوسطة الحجم في الإنتاج، وساهمت في خلق نظرة توضيحية أولية على الجيل المنتظر.
اضافة اعلان

وبناءً على ذلك، قدم الفنان المتخصص "جوش بيرنز" رسوم توضيحية لما قد ستبدو عليه هوندا "أكورد" موديل 2024.
 
اضافة اعلان



وبالدخول في التفاصيل الرئيسية، سنجد أن المقدمة تتميز بمصابيح أمامية أقل  حجمًا من الجيل السابق، وهي تعمل بتقنية LED.. والشبكة الأمامية شبه منحرفة والتي تأخذ الكثير من ملامح الشبكة الأمامية لفورد "توروس" التي توقف إنتاجها.
اضافة اعلان


يتضح من أحد الزوايا تصميم الزجاج الخلفي وصندوق الأمتعة الـ Fastback ومجموعة المصابيح الخلفية الـ LED.

كما يحتوي غطاء صندوق الأمتعة على شفة رقيقة، ويظهر العادم مخفيًا خلف الإكصدام السفلي.


وفي الداخل، يُعتقد أن هوندا تتبنى تصميمًا مشابهًا لسيارات 2023 CR-V و سيفيك الجديدتين.

وتم تصميم فتحات التهوية الموسعة بأشكال سداسية وشاشة كبيرة تعمل باللمس على التابلوه.

ستظهر المواد عالية الجودة والتكنولوجيا المحسنة في جميع أنحاء المقصورة، مع توقعات بتحسينات طفيفة على مساحة الركاب، حيث تعتمد "أكورد" الجديدة على نفس قاعدة البناء في الجيل السابق.

تشمل المزايا البارزة في المقصورة مجموعة أدوات رقمية وشاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات مع نظام Android Auto اللاسلكي و Apple CarPlay وشحن لاسلكي للهواتف الذكية ونظام صوت Bose.


سيتم تقديم مجموعة كاملة من وسائل الأمان الخاصة بمساعدة السائق، كمراقبة انتباه السائق، والتعرف على إشارات المرور، وشاشة الرؤية المحيطية، والتحكم التكيفي في مثبت السرعة، ومساعدة الحفاظ على المسار.

سيحصل مشتري "أكورد" أيضًا على منظومة حركة هجين كأحد الاختيارات المتاحة في منظومة القوة، ومن المحتمل أن تكون ذاتها منظومة الحركة الهجين الموجودة في CR-V الجديدة كليًا.

ويتوقع أن يكون المحرك بسعة 2.0 لتر من أربع اسطوانات، ومقترن بمحركين كهربائيين، أحدهما للدفع والآخر لتجديد شحن البطارية.. بينما ينتج النظام 204 حصان، مع دفع للعجلات الأمامية.

من المحتمل أن تشتمل خيارات مجموعة نقل الحركة الأخرى على محرك بشاحن توربو بسعة 1.5 لتر، وإن كان قد تم تعديله لينتج أكثر من 190 حصانًا، ومحرك توربو 2.0 لتر رباعي الأسطوانات مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات مع 252 حصانًا على الأقل.


ولم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد الكشف الرسمي؛ ومع ذلك ، فإن الاحتمالات هي أنها ستظهر لأول مرة قبل نهاية عام 2022 أو أوائل العام المقبل كنموذج 2024، على الرغم من أنه من الممكن أيضًا أن تبيعها هوندا على أنها سيارة موديل 2023.


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024