السبت 20 أبريل 2024

بمحرك V12.. فيراري تؤكد موعد الكشف عن بوروسانجو SUV

فيراري بوروسانجو
فيراري بوروسانجو
حجم الخط: ع ع ع
كان ذلك في سبتمبر 2018 عندما أعلنت فيراري عن السيارة بوروسانجو خلال يوم أسواق رأس المال، وقد مرت أربع سنوات دون الكشف عن السيارة، التي تعد أول SUV من صانعة السيارات الإيطالية، والآن تم تأكيد سبتمبر من العام الجاري موعدًا لتقديم السيارة في يوم أسواق رأس المال.
اضافة اعلان


وتنوي فيراري الحفاظ على بوروسانجو حصرية عن طريق الحد من الشحنات للعملاء إلى أقل من 20 في المائة من إجمالي عمليات التسليم السنوية. بعبارة أخرى ، لن تكون أكثر من سيارة واحدة من كل خمس سيارات فيراري جديدة تم بيعها اعتبارًا من عام 2023 هي سيارة SUV. تستمر العلامة التجارية الإيطالية في الامتناع عن استخدام مصطلح سيارة SUV ، وتكتفي بالقول إن النموذج سيكون "مختلفًا عن أي طراز آخر".
اضافة اعلان


بالإضافة إلى ذلك ، ستكون السيارة الجديدة "طراز V12 خالصًا" ، لذلك سيتم تشغيلها بواسطة محرك يعمل بسحب الهواء بشكل طبيعي. 
في حين أن بوروسانجو ستشكل حوالي 20 في المائة من جميع المبيعات ، فإن سلسلة أيكونا والسيارة الخارقة الجديدة ستكون أكثر حصرية بكثير. تقول فيراري إنها ستحدد هذه المركبات بأقل من 5 في المائة من إجمالي عمليات التسليم.
بحلول عام 2026 ، سيكون 60 في المائة من جميع العروض مزودة بمحركات هجينة وكهربائية بحتة ، مع تمثيل 40 في المائة المتبقية بالسيارات التي تعمل بمحرك احتراق داخلي. عند الحديث عن المحركات ، لا تزال فيراري صامتة بشأن مقدار القوة التي سيوفرها محرك V12 في بوروسانجو. 
اضافة اعلان


مع بوروسانجو ، ستنضم فيراري إلى أمثال بنتلي ورولز رويس وأستون مارتن ولامبورجيني، التي تعد علامات تجارية راقية تمتلك سيارات SUV الخاصة بها. يُزعم أن ماكلارين سوف تحذو حذوها بحلول نهاية العقد.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024