الأحد 28 أبريل 2024

الكشف عن الفيس ليفت الجديد من "سانج يونج تيفولي"

الكشف عن الفيس ليفت الجديد من سانج يونج تيفولي 4
الكشف عن الفيس ليفت الجديد من "سانج يونج تيفولي"
حجم الخط: ع ع ع
كشفت شركة سانج يونج الكورية عن الفيس ليفت الجديد من سيارتها تيفولي وذلك للحفاظ على نظارتها ونسبة مبيعاتها مع إضافة بعض التجهيزات واللمسات التجميلية الجديدة، وتظهر الصور الجديدة تحديثات السيارة في بعض تفاصيلها.

اظهار أخبار متعلقة


اضافة اعلان

بداية من المقدمة، سترى في المقدمة صادم جديد يتميز بفتحة هواء منخفضة بشكل أكبر ومحددة بشكل حاد مع وشاح أحمر بارز على جانب واحد، ويحيط بالمدخل ثلاثة مناطق لضوء الضباب الأمامي على كلا الجانبين.
اضافة اعلان


وفوق كل ذلك، يوجد شبكة علوية رفيعة من علامة تيفولي الدقيقة على جانب واحد، وثلاثة منافذ صغيرة على الجانب الآخر، في حين أن قواطع المصابيح الأمامية تبدو كما كانت من قبل، إلا أن الرسومات جديدة.
اضافة اعلان


ومن الخلف، كانت التغييرات أقل دراماتيكية، حيث تم نقل علامة تيفولي التجارية إلى منتصف الباب الخلفي، وجاء الجزء السفلي من الصادم الخلفي بموضع لوحدات عاكسة وشبكة خلفية صغيرة بتصميم قرص العسل.
اضافة اعلان


ويتميز التصميم الداخلي بشاشة عرض معلومات وترفيه محدثة، وكذلك من المتوقع أن تكون بارزة قليلًا عن بقية لوحة القيادة، وعندما تم إطلاق تيفولي مرة أخرى في عام 2015 كان من المفترض أن تبشر بعصر جديد من الازدهار والاستقرار تحت قيادة مالكيها الجدد ماهيندرا.
اضافة اعلان


وفي عام 2023 الجاري لاتزال سانج يونج تيفولي ضمن أسطول الشركة الكورية، وبعد رحلة من الإفلاس وفشل عملية الاندماج مع واحدة من أكبر شركات الحافلات إديسون، عثرت سانج يونج على منزل جديد في تكتل KG.

اقرأ أيضًا >> 
- أقبح سبع سيارات SUV من حيث التصميم
- وكيل ميتسوبيشي يستعد لطرح السيارتين "أتراچ" و"ميراچ" في السوق المصري خلال أيام
- بسعر يبدأ من 550 ألف جنيه..غبور أوتو تعلن وصول شانجان CS55-Plus الجديدة رسميًا


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024