السبت 27 أبريل 2024

الإعلان عن النسخة الرياضية "STI Aport" من "سوبارو فورستر" المحدثة في اليابان

SUBARU-Forester-STI-Sport-2
سوبارو
حجم الخط: ع ع ع

بعد عام واحد من الإعلان عن الجيل الخامس والمحسّن من "فورستر" أعلنت شركة "سوبارو" اليابانية عن النسخة الرياضية لسيارات للـ SUV متوسطة الحجم في اليابان.
اضافة اعلان


وستحمل النسخة شعار " STI Sport" دون أن تحصل على أي قوة إضافية، أو أية تعديلات على صعيد منظومة القوة.. ولكنها ستكتسب مظهرًا رياضيًا، مع نظام تعليق جديد.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

بدءًا من أهم إضافة لـ "فوريستر Forester" سيشتمل نظام التعليق الخاص بالإصدار الرياضي على ممتصات صدمات أمامية من نوع "Hitachi Astemo SFRD" تم تركيبها وضبطها مع ممتصات الصدمات الخلفية بواسطة فريق STI.
اضافة اعلان

وتدعي سوبارو أن نظام التعليق الجديد أكسب السياة مرونة عند المناورة يمكن مقارنتها بسيارة سيدان رياضية. 
اضافة اعلان




ولسوء الحظ، لا تحصل فورستر على أي ترقيات على مستوى نظام الحركة كما أشرنا، حيث احتفظت بمحرك البنزين رباعي الأسطوانات بسعة 1.8 لتر وبقوة 175 حصانًا، وعزم دوران يبلغ 300 نيوتن متر، وناقل حركة CVT ، و نظام دفع AWD قياسي.

وفيما يتعلق بالتصميم الخارجي، فإن إشارات STI الحمراء التي تظهر مباشرةً على الشبكة والباب الخلفي كافية لتوليد بعض الإثارة لعشاق سوبارو.


وبغض النظر عن الشارات، تتميز STI Sport بمجموعة من الجنوط الألمنيوم مقاس 18 بوصة ولون أسود لامع على لوحة الانزلاق الأمامية، وعتبات جانبية، ومرايا، وجناح وموزع هواء خلفي. كما يتم الاحتفاظ بأنابيب العادم المزدوجة من الطراز القياسي الياباني المواصفات.

في الداخل، نجد جلد "بوردو" وجلد "نابا" يغطي المقاعد، والأبواب، والكونسول الوسطي، ولوحة القيادة، مع خياطة باللون الأحمر ولمسات باللون الأسود اللامع.




علاوة على ذلك، تحتوي مجموعة العدادات الموجودة خلف عجلة القيادة المكسوة بالجلد على أدوات STI Sport. وتشتمل التجهيزات الاختيارية، باب صندوق الأمتعة يفتح كهربائيًا ومجموعة أدوات EyeSight Safety Plus ADAS أكثر تقدمًا.

تم تحديد موعد إطلاق " فورستر STI Sport" في اليابان في الـ 25 من أغسطس.


ذات صلة

سوبارو إمبريزا WRX.. تعرف على تطورها عبر الأجيال

10:26 ص الأربعاء 01 يونيو 2022

إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024