الأربعاء 24 أبريل 2024

استنادًا إلى صور تجسسية.. هكذا ستبدو هيونداي كونا 2023

هيونداي كونا
هيونداي كونا
حجم الخط: ع ع ع
ليس من الواضح بالتحديد ما تنوي شركة هيونداي موتور تقديمه في الفترة المقبلة، لكننا نعلم أن صانعة السيارات الكورية الجنوبية تقوم بالفعل بتطوير الجيل التالي من السيارة كونا. نتوقع إعادة تصميم كاملة للكروس أوفر - جنبًا إلى جنب مع أبعاد خارجية وداخلية أكبر - مع ظهور كامل ورسمي على الأرجح قبل نهاية العام. هذا يعني أنه سيتعين علينا الانتظار بضعة أشهر أخرى على الأقل لرؤيتها،، على الرغم من أن العرض الجديد يوفر معاينة مبكرة جيدة لتغييرات التصميم.
اضافة اعلان


فقد عمل المصممون في Motor.es لتوقع كيف سيبدو الجيل القادم من كونا. يعتمد هذا العرض على صور التجسس الأخيرة للنموذج، والتي أكدت بشكل أساسي أنها ستنمو قليلاً في أبعادها.
اضافة اعلان


انعكس هذا التحول في هذا العرض، وبشكل عام، يمكننا القول أن كونا الجديدة تبدو أكثر نضجًا من النموذج السابق.
وللتمييز بين كونا وبايون، من المتوقع أن تمنح هيونداي كونا مظهرًا عامًا أكثر جاذبية ومقصورة أكثر فخامة. لا نتوقع ميزات فئة متميزة، ولكن من المحتمل أن تقدم كونا 2023 العديد من الأشياء الجيدة التي ليست في القائمة مع الطراز الحالي.
في قسم المحركات، لن تكون هناك تغييرات ضخمة، حيث نتوقع استمرار تقديم كونا بمحركات احتراق، بما في ذلك وحدة بنزين سعة 1.6 لتر. لم يتم تأكيد مستقبل Kona N، أقوى عضو في عائلة كونا، أما بالنسبة لكونا إلكتريك، فمن المقرر إعادة تصميمها بالكامل أيضًا، ما قد يؤدي إلى توفير مجموعة نقل حركة كهربائية أكثر كفاءة مع نطاق أكبر بين الشحنات.
اضافة اعلان


لا توجد كلمة رسمية من هيونداي حتى الآن فيما يتعلق بتاريخ الظهور الأول لكونا الجديدة. ومع ذلك، ما زالت صانعة السيارات تختبر نماذج أولية بتمويه كثيف، ما يشير على الأرجح إلى أن العرض الأول الكبير لن يحدث قبل الربع الثالث من العام.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024