الجمعة 26 أبريل 2024

"عز العرب" تفتتح أكبر صالة عرض لـ ڤولڤو في مصر بمنطقة شرق القاهرة

IMG-20220125-WA0082
فولفو v60
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت مجموعة عز العرب للسيارات (وكيل سيارات ڤولڤو في مصر) عن افتتاح أحدث صالة عرض للعلامة التجارية السويدية الفاخرة بمنطقة شرق القاهرة، بحضور عدد من المديرين التنفيذيين لشركة فولفو العالمية، وكذلك مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات وكبار المسئولين بالشركة. 
اضافة اعلان

تقع صالة عرض ڤولڤو بشرق القاهرة على الطريق الدائري مباشرة، لتوفير تغطية حصرية لسكان المنطقة، حيث تتميز بسهولة الوصول إليها.  وتعتبر صالة "وان قطامية" أكبر صالة عرض لڤولڤو في مصر بمساحة 390 متراً مربعًا، والتي تتيح عرض مجموعة كبيرة من السيارات والموديلات المختلفة، بالإضافة إلى تخصيص منطقة لعرض  سيارة مزودة بالإكسسوارات.
اضافة اعلان


تم تصميم صالة العرض الجديدة وفقاً لمفهوم صالات عرض "ڤولڤو" العالمية الكاملة والمعروفة بإسم "تجربة إقتناء سيارات ڤولڤو"، حيث تركز على تقديم أفضل تجربة شخصية مميزة للعملاء، خاصة أنه ولأول مرة في مصر يتم تخصيص منطقة للأطفال في معرض سيارات بهدف توفير تجربة مريحة للعملاء، بالإضافة الى إتاحة الفرصة لتجربة القيادة وتوفير أماكن انتظار لسيارات الزوار.  
اضافة اعلان

يُذكر أنه بمناسبة هذا الإفتتاح، قامت ڤولڤو مصر بعرض الموديل الجديد XC60 فيس ليفت في أول ظهور له في أي من معارض ڤولڤو في مصر، كما تم عرض أحدث موديلات وتطورات وابتكارات ڤولڤو بشكل فعال، وتماشياً مع روح العلامة التجارية الفاخرة، تم تأثيث الصالة بأثاث مستدام تم استيراده بالكامل من السويد. 
ومن جانبه قال المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات "إن افتتاح صالة عرض ڤولڤو بمنطقة شرق القاهرة هو بداية جيدة لعام 2022، التي تأتي استكمالاً لمخططنا للانتشار في أنحاء جمهورية مصر العربية وتعكس حضوراً قوياً للمجموعة.  
ويأتي افتتاح صالة عرض ڤولڤو الجديدة تماشياً مع مخطط مجموعة عز العرب للسيارات للتوسع بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ومنذ أن أصبح الوكيل الحصري لها خلال عام 2009 تم افتتاح عدة صالات عرض لها في أماكن مختلفة،  كما تم افتتاح صالة ڤولڤو جاليري كواحدة من أيقونات ڤولڤو في العالم.  
وخلال العام الماضي أقامت مجموعة عز العرب للسيارات احتفالية مشتركة جمعت بين فريق عمل ڤولڤو في مصر و أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك لتحقيقها طفرة في المبيعات داخل مصر بالرغم من التحديات التي تواجه العالم أجمع عقب استمرار جائحة كورونا والتحديات التي تواجه فرق المبيعات في كافة الدول.
يعود تاريخ مجموعة عز العرب للسيارات الطويل في مجال السيارات لعام 1975، وعلى مدار أكثر من خمس وأربعين عام، شهدت الكثير من التطورات والنمو الكبير لتصبح اليوم المستورد والموزع الوحيد لثمانية علامات تجارية متميزة للسيارات، ولديها أكثر من 40 موقع منتشر في انحاء الجمهورية، يعمل بها ما يزيد عن 800 موظف. 
 
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024