الإثنين 04 مارس 2024

وكيل چيلي يستعد لطرح "GX3 برو" الجديده كليًا موديل 2024 في السوق المصري

جيلي GX3 برو
جيلي GX3 برو موديل 2024
حجم الخط: ع ع ع
بعد إطلاق "چيومتري Geometry C" الكهربائية في فبراير الماضي، أعلنت شركة أبو غالي موتورز (الوكيل المحلي لسيارات جيلي) عن فتح باب الحجز للسيارة الكروس أوفر SUV تحت المدمجة GX3 Pro الجديدة كليًا، والتي تنطلق لأول مرة في الشرق الأوسط، وتنضم لعائلة چيلي في مصر كموديل 2024.  
اضافة اعلان

حتى الآن لم يتم الإفصاح عن سعر السيارة، إلا أنها تتوفر بفئة واحدة مع ضمان لمدة 5 سنوات أو 150,000 كم ، وتوفر الشركة شبكة واسعة من مراكز الخدمة المعتمدة لتوفير الصيانة اللازمة لسيارات چيلي في جميع أنحاء مصر.  

منظومة القوة
تعتمد السيارة على محرك DVVT سعة 1.5 لتر يولد 103 حصانًا و 140 نيوتن متر عند 5,500 لفة في الدقيقة، مع ناقل حركة CVT بسبع سرعات، بالإضافة الى نظام تعليق امامي MacPherson ونظام التعليق الخلفي Semi Independent Torsion Beam .
اضافة اعلان


أنظمة السلامة 
تم تجهيز " GX3برو" بمجموعة من تجهيزات الأمان وأنظمة مساعدة السائق لتتضمن: 
• عدد 2 وسائد هوائية للسائق والراكب الامامي
• نظام الفرامل المانعة للانزلاق ABS 
• التوزيع الإلكتروني لقوة المكابح EBD 
• التحكم الإلكتروني في الثباتESC  
• نظام تعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادةVDC  
• نظام التحكم في المرتفعات HHC 
• حساس ركن خلفي 
• كاميرا خلفية عالية الدقة 
• مثبت و محدد سرعة بتحكم من عجلة القيادة 
• برنامج مراقبة ضغط الاطارات TPMS 
• نظام مانع ادارة المحرك Engine Immobilizer 
• مكان تثبيت مقعد اطفال بالمقاعد الخلفية ISOFIX.
اضافة اعلان

التجهيزات الخارجية 
من المقرر تقديم الطراز الجديد في 5 ألوان طلاء خارجي، مع شبكة أمامية بالكروم اللامع، إضاءة نهارية، عدسة ثنائية الاضاءة لتحسين الرؤية خلال القيادة الليلية، مصابيح خلفية LED ، مصابيح ضباب خلفية، مرايا الأبواب بخاصية تعديل كهربائي، جنوط رياضية مصنوعة من الألومنيوم مقاس 16 بوصة ومزودة بإطارات عالية التماسك لتوفر اعلي درجات الثبات لسيارة SUV، بالإضافة الي عوارض سقف تستطيع تحمل وزن حتي 30 كيلوجرام من الامتعة.
اضافة اعلان

وتقدر أبعاد السيارة بنحو 4,005 مم طول و 1,760 مم عرض، و 1,575 مم ارتفاع، مع قاعدة عجلات 2,480 مم، مع خلوص أرضي 185 مم، كما تبلغ السعة التخزينية لصندوق الأمتعة 400 لتر، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لتزداد سعة الأمتعة.  

المقصورة الداخلية  
تتمتع المقصورة الداخلية بمقاعد مصنوعة من الجلد الأسود و القماش المحدد بخيوط حمراء للمقاعد والأبواب، ومزيج من المواد عالية الجودة في جميع أنحاء المقصورة، بالاضافة الي فتحة سقف، كما زودت السيارة بشاشة عدادات ديجيتال وسطية تشمل العديد من المعلومات و البيانات الخاصة بطريقة القيادة و استهلاك الوقود، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة مع خاصية توصيل الهاتف Mirror Link و البلوتوث و الاتصال  عن بعد.. 
اضافة اعلان

مفتاح ذكي مع زر تشغيل / إيقاف المحرك، مكيف هواء الكتروني مع Cluster Ionizer وفتحات تكييف بتصميم يضمن توزيع مثالي للهواء داخل السيارة، بالاضافة إلى مخرج شاحن للهواتف الذكية . 



الجدير بالذكر أن "چيلي GX3 Pro" يتم إنتاجها في مصانع چيلي بالصين، وكانت قد حققت نجاحًا في دول أمريكا الجنوبية و الصين و دول جنوب شرق آسيا 


إقرأ ايضا

مع بداية مارس.. استقرار أسعار سيارات "نيسان" المجمعة محليا في مصر

1:20 م الأحد 03 مارس 2024

تبدأ من 740 ألف جنيه.. أسعار سيارات "شيري" المجمعة محليا 2024 مع بداية مارس

10:48 ص الأحد 03 مارس 2024

ترقية ابوالفضل لمنصب - مدير عام المبيعات لعلامة "ميتسوبيشي" في مصر

8:08 م الجمعة 01 مارس 2024