الخميس 25 أبريل 2024

وكيل أودي يطلق برنامج جديد لاستبدال السيارات المستعملة

اودي q3
شعار أودي
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف، الوكيل الرسمي لسيارات أودي، لأول مرة في مصر عن إطلاق برنامج  Audi Approved :plusللسيارات المستعملة المعتمدة، والذي يُتيح فرصة أكبر لمحبِّي العلامة الألمانية لاستبدال سياراتهم بأخرى جديدة، أو شراء سيارة أودي مستعملة بالضمان.
اضافة اعلان

وللاستفادة من برنامج Audi Approved :plus لاستبدال أو بيع سيارة أودي، يتم زيارة معرض  الشركة بمدينة العبور، لاستيفاء كافة شروط البرنامج، وهي ألا يتعدى عداد الـكيلومترات المقطوع بالسيارة ١٠٠ ألف كم، و أن تكون أقدم بخمـس سـنوات كحد أقصى، مع انتظام جميع أعمال الصيانات الدورية في مراكز خدمات ما بعد البيع المُعتمدة لأودي مصر.
اضافة اعلان

وحرصًا من الشركة لتطبيق معايير Vorsprung الخاصة بأودي العالمية، تخضع جميع سيارات أودي المستعملة المُتاحة من برنامج Audi Approved :plus لسلسلة عمليات فحص شاملة من قِبَل مهندسي الصيانة المتخصصين، لتشمل أكثر من ١١٠ نقطة فحص، لتضمن الشركة للعميل الاعتمادية مع كل سيارة سيتم شراؤها بالبرنامج، كما أن جميع السيارات المُباعة من الشركة ستحصل على ضمان لمدة عام مُفَعَّل من تاريخ الشراء.
اضافة اعلان

ويُوفر الوكيل لعملاء البرنامج الجديد باقة من الخدمات لتلبية جميع احتياجاتهم ومتطلباتهم ، من برامج تقسيط وتمويل مناسبة وبتسهيلات استثنائية، وأيضًا تتوفر خدمات التأمين المختلفة على السيارات المستعملة أو الجديدة في حالة الاستبدال. 
ولمعرفة المزيد عن سيارات أودي المستعملة المعتمدة  داخل برنامج Audi Approved :plus يُرجي زيارة معرض أودي بمدينة العبور، أو عن طريق الاتصال بالرقم المختصر 19525.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز المواصفات الخاصة بسيارات "سمارت" بعد إعلان "عز العرب" وكيلاً لها في مصر

8:31 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

شركة " GV أوتو" وكيلاً جديدًا لعلامة "لادا" الروسية في السوق المصري

6:39 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

لمدة 3 سنوات.. "بروميتيون تاير إيجيبت" الراعي الجديد للنادي الأهلي

4:52 م الثلاثاء 23 أبريل 2024