الأحد 28 أبريل 2024

نهى المليجي: كيان تتفاوض لطرح سيارة كهربائية في مصر.. وهذا موعد إطلاق ليون الجديدة كليًا

نهى المليجي
نهى المليجي: كيان تتفاوض لطرح سيارة كهربائية في مصر.. وهذا موعد إطلاق ليون الجديدة كليًا
حجم الخط: ع ع ع

قالت نهى المليجي مديرة قطاع العلامة الإسبانية سيات في شركة كيان إيجيبت، وكيل العلامة في السوق المصري، إن تقديم طراز تاراكوا جاء ضمن استراتيجية الشركة التي تستهدف شريحة العملاء العائلية، والتي كانت تفتقرها سيات في كثير من الأسواق حيث كانت تكتفي بتلبية الفئات الشبابية.

وأضافت المليجي خلال حفل إطلاق سيارة سيات تاراكو، أمس الأربعاء، بأنه تم طرح تاراكوا الجديدة في مصر رغم أزمة فيروس كورونا المُستجد، مؤكدة أنه رغم الضرر الشديد الذي نتج عن تلك الجائحة إلا أن "كيان إيجيبت" استطاعت تحقيق حجم المبيعات المستهدف حتى الأن، في ظل أن هناك شركات أخرى عالمية تكبدت خسائر فادحة بسبب جائحة كورونا.

ونوهت مدير قطاع العلامة الإسبانية سيات في شركة كيان إيجيبت، أن شركتها تستعد لطرح سيارة كهربائية في السوق المصري خلال العام المقبل 2021، حيث تتفاوض "كيان" لاستقطاب تلك النوع من السيارات الصديقة للبيئة في السوق المحلي.

وتابعت: وتعتزم شركة كيان لطرح سيات ليون الجديدة كليًا في الربع الأول من العام 2021، مؤكدة على قرب موعد تقديم سيات سكوتر.

وفيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع، أشارت أن سيات تتوسع في ذلك النطاق، وبدءًا من شهر أكتوبر الجاري ستفتتح الشركة صالة عرض ومركز خدمة بمحافظة المنصورة، إلى جانب صالتين عرض، ومركزين خدمة في منطقة أبو رواش بالقاهرة وذلك بحلول عام 2021، مشيرة أن تلك التوسعات ستوفر أكثر من 180 فرصة عمل للشباب.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024