السبت 27 أبريل 2024

مد ساعات العمل بوحدات المرور لتركيب الملصق الإلكتروني

الملصق الالكترونى
مد ساعات العمل بوحدات المرور لتركيب الملصق الإلكتروني
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت وزارة الداخلية منذ ساعات قليلة عن مد ساعات العمل بجميع وحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الثامنة مساءً؛ وذلك بسبب قرب انتهاء المهلة الزمنية المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني.
 
وقررت وزارة الداخلية مد العمل بجميع وحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الثامنة مساءً ، وذلك إعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 2020/9/1، ولحين الانتهاء من منظومة تركيب الملصق الإلكتروني.

 

ومن المقرر انتهاء المهلة المحددة لها فى 2020/10/20 غلى أن يكون العمل من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة الثامنة مساءً لتركيب الملصق الإلكتروني فقط، بالإضافة للفترة الصباحية.

 

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها التيسير على المواطنين وإتاحة الفرصة أمامهم لإنهاء إجراءات تركيب الملصق الإلكتروني لمركباتهم فىيالموعد المحدد.

الجدير بالذكر أن  وزارة الداخلية ناشدت مالكي المركبات بكافة أنواعها، يوليو الماضي،  بسرعة التوجه إلى إدارات المرور المختصة على مستوى الجمهورية لتركيب الملصق الإلكترونى، وكذلك استبدال اللوحات المعدنية القديمة (أرقام فقط) باللوحات الجديدة المؤمنة والتي تضم (حروف+ أرقام) دون الحاجة للانتظار لموعد الفحص وتجديد التراخيص.

وفى إطار الحرص على سرعة تفعيل المنظومة وتحقيق الأهداف المرجوة أهابت الوزارة مالكي المركبات التالي: 

- بالنسبه لمالكي المركبات سارية الترخيص سرعة التوجه إلى وحدة المرور المختصة لتركيب الملصق الإلكترونى للمركب، حتى في حال عدم حلول موعد الفحص الفني الدوري .

- يقتصر تقديم الخدمات المرورية إلكترونيًا على المركبات التي قامت بتركيب الملصق الإلكترونى .

ونوهت وزارة الداخلية أنه سيتم ذلك خلال مُهلة زمنية مدتها  ثلاثة أشهر تبدأ من يوم الإثنين الموافق 20/7/2020، ويتم بعدها اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين.

وعقب انتهاء المهلة المقررة يتم إرجاء تقديم كافة الخدمات المرورية لمالكي السيارات من استخراج أو تجديد رخصة القيادة أو طلب استصدار المستخرجات المرورية المختلفة إلا بعد تركيب الملصق الإلكتروني للمركبة .

وبالنسبه لمالكي المركبات منتهية الترخيص يتوجب عليهم سرعة التوجه إلى وحدة المرور المختصة لتجديد الترخيص وتركيب الملصق الإلكتروني تجنبًا لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

أخبار مُتعلقة:

الداخلية تُهيب المواطنين بسرعة التوجه لمكاتب المرور.. تعرف على السبب

 

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024