الجمعة 26 أبريل 2024

مدير شركة سولفلي: مراكز الصيانة المعتمدة ملاذ آمن لأصحاب السيارات

IMG-20210322-WA0027
مدير شركة سولفلي: مراكز الصيانة المعتمدة ملاذ آمن لأصحاب السيارات
حجم الخط: ع ع ع

قال محمد مجدي، المدير التنفيذي لـ شركة سولفلي Solvely، المتخصصة في تنظيم العلاقات لتيسير التعامل بين التوكيلات و مراكز الإصلاح  و الشركات المالكة أساطيل من السيارات، إن العميل عادة يفضل التعامل مع مراكز الصيانة المعتمدة التابعة لمظلة الوكيل صاحب العلامة.

وأضاف المدير التنفيذي لـ شركة سولفلي Solvely، أن السبب وراء ذلك يرجع إلى مُهلة الضمان التي تمنحها المراكز المعتمدة للعميل والتي تصل في بعض الأحيان إلى خمس سنوات، مشيرًا أن العميل لا يفضل التعامل مع مراكز الصيانة غير المعتمدة.

وعن فارق السعر بين مراكز الصيانة المعتمدة الأخرى الغير رسمية نوه مجدي أن شركته تقدم خصوكات للشركات التي تمتلك أسطول سيارات الأمر الذي يخلق توازن بين سعر الصيانة لدى الوكيل المعتمد، حيث تساوي نفس القيمة التي كان سيدفعها لدى مراكز الصيانة غير المعتمدة في حال لم يلجأ للشركة.

جدير بالذكر أن شركة سولفلي Solvely تنظيم العلاقة لتيسير التعامل بين التوكيلات و مراكز الإصلاح  و الشركات المالكة أساطيل من السيارات لضمان الحصول علي خدمة ما بعد البيع بالطريقة المحترفة وضمان إستمرار العلاقة الجيدة مابين هذه الشركات والتوكيلات ومراكز الإصلاح المختلفة و أيضا ضمان الحصول علي خدمة مميزة.

وتستهدف شركات التأمين، الأدوية، البترول، المواد الغذائية، علاوة على أي شركة تمتلك أسطول من السيارات الضخم.

كما تتم خدمة إدارة عمليات الإصلاح و الصيانة من خلال تعاقدات قائمة بالفعل مع كبري التوكيلات و مراكز الإصلاح المعتمدة في جميع أنحاء الجمهورية وتتميز الشركة بأنها تمتلك إنتشار جغرافي علي مستوي الجمهورية ومن أسرع الشركات في السداد للتوكيلات و مراكز الإصلاح مما يجعل العملاء يستفادوا بخصم كبير وأولوية وخدمة ممتازة.

وتمتلك الشركة إمكانية بالفعل لخروج أي عدد يومي من الأوناش علي مستوي الجمهورية و سيارات صيانة متنقلة تقوم بعمل الصيانات في الجراجات الخاصة بالعملاء وأيضا القدرة علي خروج أكثر من 20 سيارة بالسائق في اليوم الواحد و ذلك بأسعار مناسبة تنافسية طبقا للتعاقدات المسبقة.

كما تمتلك الشركة بالفعل شبكة تعاقدات مع أكبر  شركات الإطارات و البطاريات مع وجود إنتشار جغرافي يصل إلي أكثر من 30 نقطة في أماكن مميزة داخل القاهرة الكبري و الإسكندرية تجمع بين بنزينات وقود – أماكن إصلاح و تغيير الإطارات و الجنوط و البطاريات و الصيانات السريعة.

فيما يتوفر لدى الشركة خبراء مثمنيين متعاقدين لتقييم السيارات و إدارة المزادات الخاصة عند الحاجة و المساعدة في عمليات البيع.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024