السبت 27 أبريل 2024

محمد عبد الصمد: "نيسان صني" الأكثر مبيعًا في مصر وتدعم خطتنا للتصدير إلى أفريقيا

f62cf6ac-04d4-4591-bdad-06837b56613d
محمد عبد الصمد: "نيسان صني" الأكثر مبيعًا في مصر وتدعم خطتنا للتصدير إلى أفريقيا
حجم الخط: ع ع ع
قال المهندس محمد عبد الصمد، العضو المنتدب بـ"نيسان مصر" إن سيارة نيسان "صني Sunny" نجحت في أن تصبح السيارة المفضلة للأسرة المصرية والأكثر مبيعًا في مصر وذلك لما تتمتع به من معايير إنتاج عالمية وبفضل ذلك استحوذت الشركة على نصيب الأسد من مبيعات السوق واحتلال المركز الأول من حيث الحصة السوقية وهو ما يدعم الخطة الطموحة للتصدير للأسواق الأفريقية والتحول لأن يكون مصنع نيسان مصر مركز استراتيجي لتصدير السيارات إلى أفريقيا قريبا.
 

جاء ذلك خلال جولة نظمتها "نيسان مصر" داخل مصنعها بالسادس من أكتوبر للإعلاميين والصحفيين لاطلاعهم على العمليات الإنتاجية لسيارات الشركة، تزامنا مع احتفال الشركة هذا العام بإنتاج 300,000 سيارة منذ تأسيس مصنعها بمصر وهو ما يعزز تواجدها في السوق المصري ويؤكد على تبنيها استراتيجية داعمة لتعزيز الإنتاج المحلي. كما تتزامن الزيارة أيضًا مع احتفال نيسان العالمية بمرور 90 عام على تأسيسها ومسيرتها الطويلة في قطاع السيارات وتأكيدًا على جهود نيسان مصر التي تتماشى مع استراتيجية نيسان العالمية.
اضافة اعلان


وأضاف عبدالصمد أن خطط مصنع نيسان الطموحة للسوق المصري تهدف لإطلاق  المزيد من السيارات بالإضافة لتكنولوجيا e-POWER الثورية في صناعة السيارات، حيث قدمت الشركة على مدار سنوات سيارات ركوب وابتكارات متميزة غيرت من منظومة التنقل في العالم وهو ما ساهم في ترسيخ مكانة مصنع نيسان في السوقين المصري والأفريقي. 
اضافة اعلان

ويشار إلى أن الجولة التفقدية تضمنت شرح مراحل التصنيع المختلفة لخطوط الإنتاج داخل مصنع نيسان مصر، ودور الشركة في دعم صناعة السيارات المحلية، خاصة وأن نيسان مصر هي الشركة العالمية الوحيدة في قطاع السيارات المصري التي تمتلك 100% من مصنعها، وطموحها أن تكون الاختيار الأول للعملاء في مصر بفضل محفظة قوية من السيارات وأرقى مستوى لخدمة العملاء في المبيعات وخدمات ما بعد البيع.
اضافة اعلان

ورافق المهندس وليد فتحي، مدير مصنع نيسان مصر، الإعلاميين خلال الجولة، وأطلعهم على كافة المراحل التصنيعية لسيارات نيسان في مصر، بداية من مراحل التصميم وتصنيع الهياكل، ومراحل تجميع السيارة واختبارات مراقبة الجودة الصارمة التي تخضع لها كل سيارة بعد خروجها من خط الإنتاج وصولًا للمعارض وقاعات العرض. 
اضافة اعلان


ومن جانبه قال فتحي: "يطبق مصنع نيسان مصر أفضل المعايير الإنتاجية المعروفة عن نيسان العالمية، بالإضافة لتطبيق معايير صارمة للسلامة البيئية والسلامة المهنية للعاملين طوال مراحل الإنتاج. وخلال الفترة القادمة سيتحول مصنعنا إلى مصنع إقليمي للتصدير للسوق الأفريقية، وهو ما يمثل نقطة تحول كبيرة في القدرات الإنتاجية للمصنع الذي لن يقتصر على تلبية احتياجات السوق المصري فقط، ولكنه سيتوسع في التصدير للأسواق الأفريقية أيضًا، ويعني ذلك أن عام 2024 سيكون عامًا استثنائيًا لنا في اكتساب عملاء إقليميين جدد في هذا السوق الهام".    
اضافة اعلان

يشار إلى أن العاملين وموظفي نيسان خضعوا لأعلى درجات التدريب وهو ما ينعكس على جودة المنتج المحلي والإنتاجية، حيث يتنافس العاملين فى مصنع نيسان مصر فى العديد من المسابقات العالمية للمهارات الفنية والجودة والسلامة.


ذات صلة

شريف الدسوقي: نخطط ليكون مصنع "نيسان مصر" مركز التصدير الرئيسي لأفريقيا العام المقبل

7:01 م الجمعة 22 ديسمبر 2023

نيسان مصر تحتفل بإنتاج 300 ألف سيارة منذ انطلاقها في السوق المصري

1:42 م الجمعة 22 ديسمبر 2023

مصنع "نيسان مصر": "صني" أول سيارة مصرية يتم تصديرها باستمرار شهريا

7:53 م الأربعاء 20 ديسمبر 2023

مدير مصنع "نيسان" مصر: ننتج أكثر من 25 ألف سيارة سنويا بمكونات محلية

4:25 م الأربعاء 20 ديسمبر 2023

"نيسان مصر" توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة مجدي يعقوب لدعم احتياجات التنقل لمرضى القلب

10:09 م الأحد 03 ديسمبر 2023

أوفر برايس على "نيسان صني" يصل إلى 210 ألف جنيه في أحد المعارض!

3:38 م الأربعاء 29 نوفمبر 2023

إقرأ ايضا

تخفيضات حتى 310 ألف جنيه على سيارات "رينو".. و"ميجان" تبدأ من 1,1 مليون جنيه

12:21 م الخميس 25 أبريل 2024

"أوتو موبيليتي" تخفض أسعار سيارات "جيلي" بقيمة تتخطى 200 ألف جنيه

12:15 م الخميس 25 أبريل 2024

«جي في للاستثمارات» تستهدف تجميع 5 موديلات من سيارات لادا في مصر

11:33 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024